مشاهير

جورجينا رودريغيز تتحدث ان فقرها قبل لقائها كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريغيز تتحدث ان فقرها قبل لقائها كريستيانو رونالدو

فيلم وثائقي عن حياة جورجينا رودريغيز حبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، من انتاج نيتفليكس،  تتحدث فيه عن حياتها سيبث ٢٧ الشهر الجاري والذي يصادف عيد ميلادها.

ونشرت صحيفة صن البريطانية أجزاء من الفيلم الوثائقي، تتحدث فيه عن معاناتها من الفقر قبل أن تلتقي مع كريستيانو رونالدو ويغير حياتها.

تحدث فيه جورجينا عن وصولها الى مدريد والذي وصفتها بالفترة المروعة، وقالت “كان الأمر مروعا” عند قدومي إلى مدريد، كنت أبحث عن شقة رخيصة، لا تزيد تكلفتها عن 250 إسترلينيا شهريا. في النهاية عشت في غرفة كانت أشبه بالمخزن. كنت أتجمد في الشتاء وأعاني كثيرا من حرارة الصيف، ولكن حياتي تغيرت يوم مقابلة رونالدو”.

عام ٢٠١٦ التقت جورجينا وكريستيانو عندما كانت تعمل في محل “غوتشي” في اسبانيا براتب لا يزيد عن عشرة جنيهات في اليوم، وكانت لا تملك ثمن شراء مكيف للهوان أو حتى سخان للماء، للتحول بعد لقائها به الى عارضة أزياء عالمية.

https://www.instagram.com/tv/CYZfdNQp8XB/?utm_medium=copy_link

كما تحدثت عن بيعها الحقائب في احجى شوارع أسبانيا، وعن الانر قالت :”في الماضي كنت أبيع الحقائب في شارع سيرانو. الآن أقوم بشرائها”.

كما تحدثت عن اهتمامها في جمعية Nuevo Futuro” التي تهتم برعاية الأطفال وقالت: “من المهم جدا ألا أنسى جذوري، أتعاطف جدا عند ذكر الأطفال المحرومين”.

كريستيانو رونالدو وجورجينا يعلنان عن حملها بتوأم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم