تتعاون مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام مع مستحضرات استي_لودر Estee Lauder لإصدار مجموعات ماكياج محدودة مستوحاة من 5 مدن عالمية هي: ميامي، ونيويورك، ولوس أنجلوس، ولندن، وباريس.
تأتي كلّ مجموعة منها لتعبّر عن جماليات المدينة التي تنتمي إليها من خلال مستحضرات تتنوع بين ظلال عينين بصيغة الكريم والبودرة، وأقلام كحل وآيلاينر، وظلال خدين وهايلايتر، بالإضافة إلى أحمر الشفاه وملمعات الشفاه.

وقد صرّحت المصممة فيكتوريا_بيكهام في هذا الإطار: “تأتي هذه المجموعة لتشكّل احتفالاً بالموضة والألوان والأمكنة التي زرتها.. فمن خلال هذه المستحضرات، أريد أن تشعر كل امرأة بقوّة جمالها وثقتها به.. خاصة أنني استوحيت هذه المستحضرات من رؤيتي الخاصة للجمال ومن المدن المفضّلة بالنسبة إليّ في العالم”.
مجموعة لندن


تتميّز مدينة لندن بكونها المزيج الأمثل بين الثقافة والتطور، وقد تمّت ترجمة إطلالتها من خلال عيون سوداء مخطّطة بالآيلاينر، ظلال بلون قوس قزح وشفاه عارية مصقولة. إنه مظهر قويّ ذو طابع أنثويّ جميل.

مستحضرات مجموعة لندن

مجموعة نيويورك


تترجم بامتياز إيقاع الحياة السريع في هذه المدينة التي تعجّ بالطاقة والحيوية من خلال أجوائها المفعمة بالبهجة. كلّ ذلك من خلال عيون ياقوتيّة، بشرة مشرقة تغزوها اللمسات البرونزية وشفاه لامعة بأقصى درجات “النيود”.

مستحضرات مجموعة نيويورك

مجموعة لوس أنجلوس


مستوحاة من عالم الأضواء والطاقة الرائعة التي تتمتع بها هذه المدينة. تؤمن مستحضراتها توهجاً دافئاً مفعم بالأحاسيس ومظهر شبابي هادئ من خلال سمرة الشمس مع عيون مخطّطة وشفاه لامعة نضرة.

مستحضرات مجموعة لوس أنجلوس

مجموعة باريس


هي صورة عن الأسلوب الفرنسي الراقي والأناقة الباريسية. بفضلها تتلون الشفاه بتدرجات الغروب، أما العيون فمخطّطة بأسلوب دراميّ وباللون الأخضر الزمردي

مجموعة ميامي

إذا كانت ميامي تحمل لقب “المدينة الساحرة” فإن مجموعة الماكياج التي تحمل اسمها ساحرة أيضاً بتدرجاتها البرونزية، التي تضفي لمساتها على البشرة مذكّرةً بشواطئ هذه المدينة الخلاّبة.

اقرأي أيضاً