ساعات و مجوهرات

دار Jacob & Co.،ودار Bucherer BLUE، ودار Sothebys’ يرسلون أول توربيون ثلاثي المحاور إلى الفضاء

دار Jacob & Co.،و Bucherer BLUE، ودار Sotheby’، يصلون إلى النجوم. وحدت شركتا الساعات الشهيرتان، اللتان تمتازان بتصاميمهما المبتكرة والمبهرة، إلى جانب دارSotheby، الوجهة الأولى’في العالم للفن والفخامة، جهودهما بروح الاستكشاف لإرسال ساعة خاصة إلى الفضاء الشاسع المجهول قبل إقامة مزاد خيري هذا الصيف. تُعد ساعة AstronomiaTourbillon Bucherer BLUE Jacob & Co. ، أعجوبة من أعجوباتالحرفية السويسرية والفنون الزخرفية، وكانت أول توربيون ثلاثي المحاور يغادر الغلاف الجوي للأرض.

AstronomiaTourbillon Bucherer BLUE Jacob & Co
AstronomiaTourbillon Bucherer BLUE Jacob & Co


في 8 أبريل، من مجمع الإطلاق 39A في مركز كينيدي للفضاء في فلوريدا، أطلقت
Axiom Space فريقًا من أربعة أشخاصمن وإلى محطة الفضاء الدولية (ISS). وعادت الرحلة المشار إليها باسم AX-1 قرب ساحل فلوريدا يوم الاثنين 25 أبريل. وكان أحد أفراد الطاقم في هذه المهمة التاريخية هو إيتان ستيب، وهو مستثمر مؤثر ومُتبرع، قاد مهمة راكيا الإسرائيلية المصممة إلى الفضاء. كان له شرف حمل ساعة Astronomia Tourbillon Bucherer BLUE Jacob & Co..

قضت مهمة راكيا، إلى جانب ساعة Astronomia Tourbillon BuchererBLUE ،17 يومًا وساعة واحدة و 37 دقيقة في الفضاء، حيث دار طاقم الفضاء حول الأرض 273 مرة على ارتفاع 250 ميلًا بسرعة 17500 ميل في الساعة تقريبا، وسافرت أكثر من 7 ملايين ميل في المُجمل.

رائد الفضاء eytan stibbe
رائد الفضاء eytan stibbe
رائد الفضاء eytan stibbe
رائد الفضاء eytan stibbe


ومع عودتها من الفضاء، من المقرر أن تبدأ
Jacob & Co. AstronomiaBucherer BLUE جولة عرض عامة في مدينة نيويورك، حيث تتوقف أولًا في Bucherer 1888 TimeMachine من 11 إلى 17 يوليو. ومن هناك، تنتقل إلى المعرض في صالات عرض Sotheby في نيويورك من 21 إلى 25 يوليو، قبل التوجه إلى
منطقة المزاد في مزاد مباشر مخصص لقطعة واحدة في 26 يوليو.

يبدأ المزاد من 1 دولار – وسيتم التبرع بالعائدات كلها لصالح الجمعيات الخيرية، مع مزيد من التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق. في حين أن ساعة Jacob & Co. Astronomia Bucherer BLUE سافرت إلى الفضاء وعادت في مهمة واحدة فإن تأثير الساعة، بسبب هذا البيع الخاص، سوف يتردد صداه لأجيال.  

Bucherer BLUE هي منصتنا لإحياء المشاريع الجريئة مع شركاء مبتكرين. معًا نسعى جاهدين لخلق القيادة الاستثنائية والاحتفاء بحماس عملاء الجيل الثاني لدينا “، كما يقول باتريك غراف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دار Bucherer. “ساعات دارJacob & Co. الاستثنائية، بقوتها الخيالية، وموقفها الموثوق تجعل ما كان يبدو مستحيلًا من قبل ممكنًا الآن. بدعم من دار Sotheby، ينقل هذا التعاون فلسفة دار Bucherer BLUE إلى مستوى جديد تمامًا ونحن متحمسون بشكل لا يصدقلصعود ساعة Astronomia Bucherer BLUEإلىالفضاء، ضاربين بالحدود عرض الحائط.”

تعد ساعة Astronomia Tourbillon Bucherer BLUE Jacob & Co.معجزة حقًا، مما يضفي عليها جودة من عالم آخر. آلية الحركة المعقدة، على سبيل المثال، هي توربيون انجذابي ثلاثي المحاور. تعكس الخلفية المرصعة بالنجوم الزرقاء داكنة اللون لون السماء العميق والجذاب (“Rakia” باللغة العبرية) وتتميز العلبة المقببة بشكل واضح، المصنوعة من كريستال الزفير المضاد للانعكاس، بشكل أساسي بعالم مصغر: أربعة أقمار صناعية تدور في حركة مستمرة، بما في ذلك المينا، وقفص التوربيون، والماس الكروي الذي يعكس القمر، والكرة الأرضية المطلية بالمغنيسيوم التي تعكس الأرض. تم تشطيب هذه الساعة كلها بنظام الألوان Bucherer BLUE، بتصميم مستوحى تمامًا من المجرات.

“ساعة Astronomia tourbillon هي ساعة فريدة ورائدة حقًا ترتقي بفن صناعة الساعات فوق الأرض، وفوق الزمن”، وذلك وفقًا لما قاله جاكوب أرابوف، مؤسس ورئيس مجلس إدارة دار Jacob & Co”لذا فإن فكرة إرسال هذه الساعة الخاصة إلى الفضاء، كما يمكنك أن تتخيل، كانت مثيرة للغاية. من الملائم فقط أن ينتهي الأمر بساعة Astronomia Bucherer BLUE بالدوران حول الأرض. كان لدينا نفس وجهة النظر حول الساعة كما كان لدينا دائمًا. هذا الانعكاس هو نموذج للطريقة التي أتصور بها صُنع الساعات.”

the Jacob & Co. Astronomia Bucherer BLUE EpicX Bucherer BLUE Edition
the Jacob & Co. Astronomia Bucherer BLUE
the Jacob & Co. Astronomia Bucherer BLUE EpicX Bucherer BLUE Edition
EpicX Bucherer BLUE Edition

ووفقًا لعضو الطاقم، إيتان ستيب، واصلت ساعة Astronomia TourbillonBucherer BLUE عرض الوقت بدقة أثناء الإطلاق والعودة إلى الأرض، وتحملت قوى جاذبية عالية للغاية وكذلك الجاذبية الصغرى أثناء وجودها في الفضاء.

يقول جوش بولان، رئيس قسم الساعات العالمية الفاخرة لدار Sotheby “من أول عملية بيع مخصصة لاستكشاف الفضاء في عام 2017 وصولًا إلى مزادنا Omega Speedmasters احتفالًا بالذكرى الخمسين لأبولو 11 كانت دار Sotheby رائدة في الجمع بين عالم الفضاء وجمع الساعات، حيث قدمت بعضًا من أندر النماذج في كل فئة”. “يسرنا’أن نكون جزءًا من هذه الرحلة التي تمثل أول توربيون للساعات الراقية يسافر إلى الفضاء. فجمعت روح الابتكار المشتركة بين كلًا من دارJacob & Co ودارBucherer، ودارSotheby معًا لهذا المشروع، ويشرفنا أن المزاد العلني لهذه الساعة الخاصة سيعود بالنفع أيضًا على الأعمال الخيرية.”

وتعد هذه الساعة بالفعل ساعة ساحرة، ولكن باعتبارها أول توربيون ثلاثي المحاور يصل إلى الغلاف الخارجي، فإن جاذبيتها تعد أكثر سحرًا. إنها قطعيًا فريدة من نوعها. بالإضافة إلى توربيون Astronomia، تلتزم دار Jacob & Co. ودار Bucherer أيضًا بالمشاركة الأكبر للقطاع الخاص في استكشاف الفضاء من خلال إصدار ساعة EpicX Bucherer BLUE Edition، وهي ساعة هيكلية تشير أيضًا إلى السفر بين النجوم. وستكون الساعة اليدوية ذات الإصدار المحدود، المستوحاة من المهمة، متاحة للشراء حصريًا في الولايات المتحدة في دار Bucherer. وتتميز القطع ال 18 الحصرية بسوار أزرق يشبه خلايا النحل لافت للنظر وعلبة من التيتانيوم مع نقش لرائد فضاء يرتدي بدلة فضائية وخوذة ويحدق في الأرض من الفضاء.

الإصدار Astronomia و EpicX هما ساعتان تشبعان روح الابتكار والاستكشاف والاعتقاد بأن الإمكانيات لا حدود لها من خلال الشراكة، وكذلك الاعتقاد بأن أي شخص لديه القدرة على تجاوز الزمان والمكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم