عروض

رأس الخيمة تطلق حملة العطلات القصيرة وعروض رائعة

بالتعاون مع شركائها في قطاع الضيافة ، أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملة مميزة للعروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة، والتي تتيح لزوار الإمارة المقيميين لمدة ثلاث ليال و أكثر  في أي من الفنادق التي يشملها العرض من فئة أربع وخمس نجوم، للاستفادة من مجموعة من التجارب الشيقة والمزايا القيمة أثناء اقامتهم. وتشمل عروض العطلات القصيرة السارية حتى 31 أغسطسرأس الخيمة

  • تذكرتين مجانيتين إما لزيارة مزرعة لآلئ السويدي أو إحدى تجارب المغامرات الشيقة ضمن “قمة جيس للمغامرة” والتي تشمل: “جبل جيس فلايت” أطول مسار انزلاقي في العالم، و”جولة منزلقات جيس  “، والتي تضم 7 مسارات انزلاقية وجسر معلق بارتفاع 15 متر، أو “متاهة جيس المعلقة”، المسار المعلق المليء بالعوائق مثل الجسور والحبال المتأرجحة والحلقات المعلقة.
  • رأس الخيمة
  • عرض Kids Go Freeالذي يقدم إقامة مجانية مع الوجبات لطفلين من عمر 12 عاماً وما دون لقضاء عطلة عائلية لا تنسى وسط أجواء المرح والاسترخاء تحت أشعة الشمس.
  • السحب الصيفي يتيح للضيوف الذين يحجزون إقامة ثلاث ليالٍ أو أكثر من الدخول تلقائياً في سحب أسبوعي تنظمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للفوز بجوائز قيمة، والتي تشمل الجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس بنز سي – كلاس 2020 مقدمة من مجموعة قرقاش.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق