لقطات

زوج يدفع بزوجته الحامل ويقتلها من اجل بوليصة التأمين

أصدر القضاء التركي حكما بالحبس الاحتياطي بحق زوج يشتبه بقتله زوجته الحامل في الشهر السابع، متهمة إياه بـ”دفعها من تل مرتفع” بعد أخذ صور رومانسية معها.

رمى زوجته زوج يدفع زوجته

ويتهم الزوج أنه قتل زوجته بهدف خداع شركة التأمين وتحصيل مبلغ بوليصة تأمين ضد الحوادث كان الزوج قد استخرجها لزوجته قبل الحادث، بحسب وسائل إعلام تركية وأجنبية.

وقالت صحيفة ديلي حرييت التركية إن  الشرطة ألقت القبض على هاكان أيسال، 40 عاما، بتهمة قتل زوجته سمرا أيسال، وطفلهما الذي لم يولد بعد خلال قضائهما عطلة رومانسية في وادي الفراشة في مدينة موغلا التركية.

ويُزعم أن أيسال دفع زوجته من المنحدر لتلقى حتفها على الفور، ويقول الادعاء إن الزوج خطط لقتل زوجته أولاً عن طريق إخراج تأمين ضد الحوادث نيابة عنها قبل وقت قصير من “الحادث”.

ويصل مبلغ التأمين المذكور في حادثة الاتهام إلى نحو 50 ألف دولار، وكان الزوج كما يبدو يخطط لصرفه بصفته المستفيد من البوليصة.

رمى زوجته زوج يدفع زوجته

وقال المدعون العامون أن هاكان جلس مع زوجته لثلاث ساعات على المنحدر حتى يتمكن من التأكد من خلوه وأن لا أحد يراقبه، مضيفين أنه “بمجرد أن أدرك أنهما لوحدهما، تعمد دفعها إلى الهاوية”.

كما أشارت لائحة الاتهام إلى أن أيسال قد طالب بدفع التأمين بعد فترة قصيرة من وفاة زوجته، ولكن البوليصة رفضت عندما تم الكشف عن سياق التحقيق.

وقد قضت المحكمة الجنائية العليا بحبسه احتياطياً بتهمة القتل العمد.

واستمعت المحكمة إلى شهادة شقيق الزوجة الذي قال إن هاكان “لم يبد حزينا على وفاة زوجته”، مضيفا “أختي كانت ضد القروض لكن بعد وفاتها سمعنا أن هاكان أخذ ثلاثة قروض باسمها قبل أن تتوفى”.

وأضاف شقيق الزوجة “سمرا كانت تخاف من المرتفعات أيضا”.

الزوج نفى التخطيط لقتل زوجته والاستفادة من بوليصة التأمين
الزوج نفى التخطيط لقتل زوجته والاستفادة من بوليصة التأمين

ونفى الزوج التخطيط لقتل زوجته مؤكدا أنها طلبت منه إحضار هاتفها قبل أن يسمعها تصرخ وهي تسقط من المنحدر، وعندما عدت لم تكن هناك.

ولا يزال التحقيق مستمرا في الحادث الذي وقع في عام 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق