مشاهير

زياد برجي متزوج من نادين الراسي وهبة ونور فمن الثالثة

مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها الفنان زياد برجي في مسلسل “نسونجي بالحلال” الذي ينطلق تصويره قريباً، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهشام حدّاد وهبة نور وميرفا القاضي ومحمد خير الجراح وانجو ريحان وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف المسلسل ببصمات خاصة.

زياد برجي

ويرصد العمل من انتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة، ولكن بالنسبة للمشاهد أكثر متعةً، إذ يقول المثل “معتر يا زوج التنتين”، فكيف إذ طلب أكثر!

زياد برجي

وتعود نادين الراسي إلى الدراما العربية بعد غياب قسري عبر “نسونجي بالحلال”، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها اليوم الخميس، علماً أنها أكّدت في تصريحات صحافية أن الإنتاج الفني السوري دعمها أكثر من نظيره اللبناني، مشيدة بمواقف المنتجة ديالا الأحمر الداعمة لها.

وأضافت “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” عبر “نسونجي بالحلال” اللون الكوميدي الى قائمة أعمالهما الضخمة للموسم الحالي، والتي تتضمن مسلسلات اجتماعية عديدة تجمع أبرز نجوم العالم العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق