ساعات و مجوهرات

ساعة من الجواهر ساعة Precious Valentine’s Day من دار هاري ونستون

أجدد ساعات هاري وينستون ساعة فالنتين valentine

أطلقت  دار هاري ونستون ساعة رومانسية من المجوهرات الراقية بمناسبة عيد الحب. تتألق الساعة بالياقوت الأحمر الذي
يرمز للحب والماس الأبيض اللامع، اللذان يرصعان معدن الساعة المصنوع من البلاتين بدقة وبراعة لإعادة إحياء أكثر القطع روعة لدى دار هاري ونستون. تتوفر هذه الساعة بإصدار محدود من 14 قطعة فقط، تجسد الحب في أرقى وأروع أشكاله.
الساعة الخالدة

ساعة من الجواهر ساعة Precious Valentine’s Day من دار هاري ونستون
تحظى ساعة Valentine ذات الإصدار المحدود بالتميز نظراً لتفردها بتصميمين أيقونيين من تصاميم دار الساعات: الفخامة الاستثنائية لتصاميم القطع الزمردي والزخرفة العنقودية الأنيقة. مستوحاة من الساعات والمجوهرات الراقية من محفوظات ونستون ، تتميز Valentine’s Day من هاري ونستون برمزيتها الرومانسية المعززة باستخدام الأحجار الكريمة المتلألئة
ً
التي تزداد تألقا مع مرور الزمن.

هدايا عيد الحب .. مجوهرات خالدة لحب لا ينضب

قطع الزمرد الأنيق
أحدثت التصاميم الأنيقة من قطع الزمرد في دار هاري ونستون تحولاً جذرياً في مشهد المجوهرات الأمريكية من خلال مقاربته المعاصرة لطريقة استخدام الأحجار الكريمة في الترصيع. عبر تنقية الأحجارمن المواد المعدنية الثقيلة في ذلك الوقت، ما يعزز جمالها وبريقها وتألقها على نحو لم يسبق له مثيل، واعتبر تصميم الزمرد الأنيق أحد أهم التصاميم بالنسبة إليه، حيث تم تخيله
في علبة الساعة البلاتينية المثمنة.
عشرون قطعة رائعة من الياقوت الأحمر تسلط الضوء على التصميم الظلي المثمن للعلبة، تم تصميمها باتباع طريقة “القطع المنخفض”، بحيث يمكن الاستمتاع بتألق الياقوت من جميع الزوايا. بالإضافة إلى السماح بمرور الضوء بسهولة عبر الزوايا الجانبية المكشوفة، ما يعزز جمالية التصميم الرائع للعلبة المصنوعة من البلاتين .
يتم تعزيز الزخارف المثمنة على الإطار البلاتيني ، حيث يتم تأطير الميناء بالصدف الأبيض اللامع في إطار عريض. يتميز الميناء ببساطته وأناقته، مع عقارب للساعات والدقائق، ويأتي مرصعاً بقطعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط “قطع الزمرد” من تصميم هاري ونستون في موقع الساعة 12.
مجموعات ملكية
أدى شغف السيد ونستون بابتكار طرق جديدة لاستخدام الأحجار الكريمة في الترصيع، إلى تطوير تقنية توقيع، تُعرف باسم “المجموعات”. عن طريق التناوب في استخدام طرق تقطيع مختلفة للأحجار وتوزيعها في زوايا مختلفة، في إعدادات معدنية غير مرئية، أحجار تم تحويلها إلى مجموعات ثلاثية الأبعاد ، مليئة بالتألق والحياة.


تم استخدام هذه المزايا التصميمية في ساعة Valentine’s Day الثمينة مع زخارف عنقودية كبيرة تتوج جميع زوايا العلبة. خمس بتلات من البلاتين على شكل كمثرى، مرصعة بـ 152 ماسة مقطوعة بأحجام مختلفة، تحيط بالياقوت المقطع بتصميم “القطع المتألق”، على سرير من الألماس، حيث تم استخدام الياقوت بتصميم القلب لتعزيز الأناقة.

ساعة من الجواهر ساعة Precious Valentine’s Day من دار هاري ونستون أ
ساعة من الجواهر ساعة Precious Valentine’s Day من دار هاري ونستون أ

هذه القطعة الرومانسية مزودة بحركة كوارتز سويسرية متطورة مصممة لصيانة سهلة. يتم إضافة لمسة من الأناقة على المعصم مع حزام الساتان الأحمر في الساعة مع مشبك من البلاتين المرصع بالماس. تعد ساعة The Precious Valentine’s Day
من دار هاري ونستون إصداراً محدوداً، حيث تم إطلاق 14 ساعة فقط في صندوق هدايا أبيض أنيق مزين بالقلوب على شك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق