مشاهيرمنوعات

شارون أوزبورن تغادر برنامجها “The Talk” بعد دفاعها عن صديقها بيرس مورغان

شارون أوزبورن تغادر برنامجها “The Talk” بعد دفاعها عن صديقها بيرس مورغان 

بيرس مورغان يغادر برنامجه good morning Britain ، و ثم شارون أوزبورن تغادر برنامجها the talk بعد أن شاركت في إحدى عشره مواسم، و تدور هذه الاستقالات بسبب زوبعة العنصرية التي سبيتها ميغان ماركل.

وفي بيان لمحطة CBS جاء فيه :” أن شارون أوزبورن قرّرت مغادرة The Talk، فقد كانت أحداث التي دارت في البث ليوم ١٠ مارس مزعجة لجميع المعنيين ، وأيضاً الجمهور الذي كان يشاهد في المنزل وخلال مراجعتنا للأحداث ، ارتأينا أن سلوك شارون تجاه ضيوفها المشاركين خلال تلك الحلقة ١٠ مارس لا يتماشى مع قيمنا في مكان عمل محترم، وأضاف البيان “في الوقت نفسه ، ونقر أن فريق الشبكة والاستوديو ، والمسؤولين عن البرنامج، نتحمل مسؤلية ما حدث أثناء تلك الحلقة، كان من الواضح أن الضيوف المشاركين لم يتم إعدادهم بشكل جيد من قبل الموظفين لإجراء مناقشة معقدة وحساسة كالتي حصلت “.

وكانت شارون قد دافعت خلال الحلقة عن صديقها بوريس مورغان الذي ترك برنامجه” صباح الخير بريطانيا” بعد تعرضه للنقد بسبب نقده المستمر لميغان ماركل، وخصوصاً بعد حلقتها مع أوبرا وينفري، وعدم تصديقها. وقالت شارون في الحلقة لضيفتها أن من حق بيرس مورغان ان يعبر عن رأيه.

https://www.instagram.com/tv/CL-P3-TJg3A/?igshid=rnaakewcqzrm

بيرس مورغان يغادر برنامجه “صباح الخير بريطانيا” والسبب ميغان ماركل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق