كشف شاطئ دريفت بيتش دبي في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج عن افتتاح أبوابه مجدداً في 31 أغسطس بالتزامن مع التحسن التدريجي للطقس وحلول أفضل فترات السنة؛ وذلك ضمن أجواء فريدة تم تصميمها خصيصاً للباحثين عن ملاذ أنيق واسترخاء لا نظير له.

 

ويعود شاطئ دريفت بيتش دبي في موسمه الثاني لينقل إلى منطقة الخليج العربي سمات الراحة والاسترخاء التي تميّز أسلوب الحياة في البحر الأبيض المتوسط، حيث يضم حوض سباحة متماه مع الأفق، بالإضافة إلى تقديمه باقة من الوجبات الراقية  في مطعم دريفت مع قائمة من المشروبات الفاخرة التي تحمل نكهة الجنوب الفرنسي والتي تمنح الضيوف الخيار الأمثل لقضاء أروع الأوقات مع غروب الشمس والموسيقى الهادئة.

  • %name شاطئ دريفت بيتش ... ملاذ انيق لمحبي الرفاهية

وبهذه المناسبة قال جيليوم فيراز، المدير العام لدى دريفت بيتش دبي: “نجح دريفت بيتش دبي في جذب اهتمام الضيوف المخلصين الذين اختاروه ملاذاً مفضلاً بأجوائه الكلاسيكية المفعمة بمقومات الراحة والاسترخاء والبساطة الفاخرة. فما يقدمه المكان من لمسات البساطة الأنيقة أدت بشكل أساسي لمنحه موقعاً مفضلاً في قلوب رواد النوادي الشاطئية والمطاعم الذين يعشقون أشعة الشمس وأساليب الحياة الحافلة بالمتعة والبهجة”.

كما يعود مطعم وركن مشروبات دريفت بإدارة الشيف ماكسيم لو فان وفريقه المميز لتحضير أشهى المأكولات المبتكرة من المطبخ البروفنسي الكلاسيكي، بالإضافة إلى تقديم قائمة من أشهى المشروبات الفاخرة. ويعود مطعم دريفت أيضا لتقديم وجبات غداء العمل من جديد، حيث يوفر قائمة طعام بوجبات خفيفة ومتجددة في وقت الظهيرة ضمن أجواء تساعد على العمل.

ويُعدّ دريفت عنواناً للبساطة العملية، إذ يقدم نفسه ملاذاً رائعاً للاستمتاع بأجواء يومية بهيجة تترافق مع نغمات المياه الشاطئية والمشروبات المنعشة وأطباق الطعام الشهية وقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء تحت أشعة الشمس.

اقرأي أيضاً