أبراج

شخصيتك و ملامحك تدل على هوية برجك

شخصيتك و ملامحك تدل على هوية برجك

شخصيتك و ملامحك تدل على هوية برجك

الحمل 

أغلب الأشخاص من برج الحمل يكونون ذو جسم نحيل و ذلك بسبب نشاطهم و كثرة حركتهم , أما الوجه فيكون ذو جبهة عريضة و ممتلئ الخدين تظهر فيه بعض العروق إما في الجبين أو على جانبي الرأس أو في الرقبة , نظرته حادة كما و يتميز بسعة العينين .

الثور

يطغى على ملامح مولود الثور الهدوء  , يظهر ذلك على جبينه و عيناه رغم أنه داخلياً ليس كذلك , عيناه واسعتان و خاصةً الأنثى من هذا البرج تمتلك جاذبية في عيناها, غالباً شكل الأنف تكون نهايته حادة , كما يمتلك قامة ممتلئة قليلاً و أكتاف عريضة و ظهر مستقيم .

الجوزاء 

ملامح مولود الجوزاء قد تغرّك فهي تتميز بالبراءة و الجمال في نفس الوقت و لكنها تخفي الدهاء و الذكاء الشديد , طويل القامة مع امتلاء قليل في الجسم , فمه عريض تظهر في ابتسامته العريضة و الجذابة , الشعر يكون خفيف على جانبي الرأس , رجل هذا البرج يكون أنفه عريض على عكس أنثاه التي تمتلك أنف حاد , من السهل اكتشاف برج شخص أمامك من برج الجوزاء ستلاحظ في دقائق قليلة حدة الذكاء و كثرة تغير المزاج .

السرطان 

في حال وقعت عينيك في عين مولود السرطان ستجد عيون لامعة , حالمة و تحمل الكثير من المعاني , شكل الوجه دائري أو بيضاوي و عريض , يتيمز بعرض الفكين و الذقن الرفيع و شفاه دقيقة غير ممتلئة , تظهر على وجهه ملامح الاستقرار و البحث عن الأمان .

الأسد 

برج الأسد هو برج الغرور و السيطرة و ستلاحظ ذلك من خلال مشيته و  نظراته , ملامحه حادة و بارزة , كما ستلاحظ جبهته عريضة و بارزة ولامعة , يمتلكون صوتاً حاداً و جميل , و قامة متوسطة الطول و نحيلة , نظرات حادة تجعلك تتخيل و كأنهم يكتشفون ما بداخلك , في بعض الأحيان  تميل أنثى مولود الأسد إلى تقصير شعرها .

العذراء 

برج العذراء هو برج الأناقة , سيلفتك ذلك عند بداية سلامك عليه إضافة إلى رائحة عطره , شكل وجهه متناسق لا تجده دائري أو طويل أو عريض بشكل تام و إنما معتدل و متناسق بشكل جميل , عيناه غير متسعة , كما تظهر لمعة عيناه بشكل واضح جداً و كل تعابيره عن مشاعره تلاحظها في عينيه , تتميز أنثى العذراء بابتسامة ساحرة و مرسومة على وجهها في كل الاوقات , أما رجل هذا البرج تراه سريع الحركة و يبدو كأنه مشغول دائماً , مولود العذراء غالباً يتيمز بطول القامة و المشية الواثقة و السريعة .

الميزان

سيلفتك بسلامه الحار عليك حتى و إن كان لا يعرفك جيداً يبدو مهتماً بك و متحمس , يمتلكون بشرة ناصعة وردية اللون , تقاطيع وجههم بارزة لكنها ليست حادة تظهر البراءة على ملامحهم , من أهم ميزاتهم التوازن و الاعتدال في كل شيء فتجدهم مستمعون لكلامك و متكلمون في نفس الوقت , الجبهة غير عريضة و لكنها بارزة , قوس الأسنان لديهم ضيق , العينان غالباً ما تكون مميزة في الجمال .

العقرب 

عندما ستصافح مولود العقرب ستكون في حيرة بين أن ذلك مودة أم تحدي , نظرته حادة و ثاقبة و تلاحظ فيهما الشك و الريبة و كأنه يقول لك ” أنت مجرم إلى أن يثبت العكس ” , طول قامته متوسط  قريب إلى القصر , مشيته واثقة و سريعة و عصبية , يمتلك أكتاف عريضة و جسم ممتلئ , حاد الذكاء و سريع في تحليل شخصية الناس , كما أنه لا تظهر ردود أفعاله على وجهه .

القوس

غالباً ما يكون شكل وجه مولود القوس دائري و ممتلئ و ملامحه طفولية , عندما يحضر مولود القوس تحضر معه الضوضاء و الحركة سريع الكلام و الأفعال , لكن مشيته بطيئة تفتقر إلى الرشاقة فتراه يتعثر و يصطدم بكل ما هو في طريقه , صوته عالي , عيناه واسعتان و بريئتان يسودهما البياض الناصع , تجده شديد التفكير , اجتماعي , يحفظ الدعابات بسرعة و يكثر من إلقائها في أي مكان يتواجد فيه .

الجدي

ملامحهم تبدو قاسية بسبب جدّيتهم و لكن داخلهم ليس كذلك , شكل وجههم في الغالب يكون عريض و جبهة ضيقة , يغلب على نظراتهم الشك و الريبة مما يجعلك قليل الإرتياح تجاههم في أول لقاء , هادئين في حركاتهم و في مشيتهم و خطوات أقدامهم ثابتة , يكثرون التحدث عن العمل و عن الماضي .

الدلو

اكثر ما يظهر على ملامح الدلو هو البرود و البطئ في الكلام , غالباً ما يكون وجهه دائري و ممتلئ كما أن قامته ممتلئة و متوسطة الطول , خطواته في المشي بطيئة , يتمتع غالباً ببشرة فاتحة اللون و عينان واسعتان و جميلتان , يكثر  كلامه عن التغيير و التجديد و عدم الاستقرار في مكان واحد , ملابسه مميزة و بسيطة جداً

الحوت

يتميز مواليد هذا البرج بوجه مربع له انحناءات لطيفة عن الفكين و منطقة الذقن , نظراتهم تبدو حزينة و عميقة و مليئة بالحب و الدفء غالباً ما يمتلكون عينان خضراوتان أو تشبه لون البحر , شفتاه ممتلئتان , مشيته هادئة , قليل الغضب , جسمه ممتلئ و لكن يمتلك خصر نحيل , قامته متوسطة , ظهره مشدود دائماً , قد تراه يتأثر في أبسط الامور و شديد التفاعل مع الأحاديث التي تكون عن المشاعر .

شخصيتك و ملامحك تدل على هوية برجك

مواضيع أخرى : 

اكتشف الجانب الخبيث من كل برج

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق