لقطاتمشاهير

فضيحة أريانا غراندي تسخر من الطفلة المقتولة

أريانا غراندي تسخر من طفلة مقتولة

فضيحة لحقت بالنجمة أريانا غراندي , وفي تصرف صادم سخرت النجمة العالمية، أريانا جراندي ، من طفلة قُتلت عام 1996 عندما كانت بعمر الـ 6 سنوات، ولكن بدون قصد.

وفي التفاصيل، نشر دوج ميدلبروك صديق أريانا غراندي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة مجلة وعلى غلافها صورة الطفلة المقتولة، واسمها جونبيت رمزي، إذ فازت حينها بلقب ملكة الجمال في إحدى مسابقات الجمال المخصصة للأطفال.

 

أريانا غراندي مصابة باضطراب دماغي مخيف

وفي تعليقه على الصورة، كتب دوج: “غلاف مجلة الطفلة كان الأجمل، ولم يرَ منذ حينها أغلفة بجودة ذلك الغلاف”.

لتأتي أريانا غراندي بعدها وتكتب تعليقاً قالت فيه: “لا أستطيع الانتظار أكثر لرؤية هذا كزي الهالوين الخاص بك”، فرد عليها دوج قائلًا: “لقد بدأت العمل عليه”.

IVAN@ivanmoratroya

Wait WHAT?? an 8-year-old girl who was violently killed, strangled and suffocated cannot be anyone’s costume…

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر
١٨٫٦ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

ومباشرة انهمرت التعليقات والانتقادات اللاذعة لأريانا على هذا التعليق، وكيف لها أن تسخر من طفلة قُتلت بوحشية، ليقوم دوج بمسح الصورة، وتصدر أريانا اعتذاراً رسميًّا قالت فيه: “نعم، لقد مسحت تعليقي بسرعة كبيرة، وأتفهم أنه لم يكن أمراً مضحكًا على الإطلاق، لقد كانت نزوة مني، وأقدم اعتذاري بكل صدق”.

يذكر أنه عُثر على الطفلة جونبيت رمزي، مقتولة في قبو منزلها الواقع في ولاية كولورادو الأميركية، بعد 8 ساعات من فقدانها، حيث وجد والداها جثتها وجمجمتها مكسورة، وآثار الخنق ظاهرة على عنقها، وكانت في سنتها السادسة عندما قُتلت.

ورغم اعتذار أريانا غراندي فإن كل الصحافة هاجمتها معتبرة غياها الأسوا في استخفاف المشاعر بالآخرين وهذا ماسبب لها مشكلة لن تغتفر على المدى القريب

وكانت النجمة قد أصبحت  وجه جيفنشي الجديد ،فقد أعلنت دار الموضة الفرنسية “جيفنشي” نجمة البوب الأميركية أريانا غراندي الوجه الإعلاني الجديد لحملتها لموسم خريف/شتاء المقبل، واصفة إياها بـ”المرأة القويّة والمستقلّة التي تتحلّى بخُلق وديع وأسلوب منعش”.

وجاء في بيان صادر الجمعة عن “جيفنشي” المملوكة لمجموعة العلامات الفاخرة “ال. في. ام. تش” أن “أريانا، الملهمة المعاصرة التي تشكّل رمزا لجيلها، برزت كإحدى الشخصيات المؤثّرة في ثقافة البوب اليوم”.

وأضافت المجموعة: “هي بطبيعة الحال تجسّد روحية امرأة جيفنشي بجرأتها وسخائها وفطنتها المتقدة التي يكتنفها بعض الغموض”.

وأتى هذا الإعلان بعد يوم على التمهيد له من خلال فيديو كليب نشرته المجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي تبدو فيه ملامح امرأة سرعان ما عرف المتتبّعون أنها غراندي بفضل تسريحة شعرها الذي عادة ما تعقده إلى الخلف.

http://www.fatina.ae/2019/07/31/%d9%85%d9%86-%d8%a3%d8%ac%d9%84-%d8%ac%d9%85%d8%a7%d9%84-%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a-%d9%85%d8%aa%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84/

الريتز كارلتون رأس الخمية … طعم مختلف للرفاهية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com