عروض

فندق كمبينسكي مول الإمارات يرحب بالشيف دييغو غاليغوس الحاصل على نجمة ميشلان ليقدم أفضل مأكولات المطبخ الأسباني في مطعم SALERO TAPAS & BODEGA

يستعد الشيف دييغو غاليغوس، الحائز على جائزة ميشلان والذي ينحدر من مدينة ملقا الرائعة في إسبانيا، لتقديم ابتكاراته الفريدة من نوعها في مجال المأكولات لضيوف فندق كمبينسكي مول الإمارات، وذلك بالتعاون مع مطعم ساليرو تاباس & بوديغا. وسيستمتع الضيوف بقائمة طعام مصممة خصيصاً لهم في الفترة ما بين 3 و8 أكتوبر وتجربة رائعة لتناول الطعام تعكس أفضل تقاليد وتراث إسبانيا.

ويتميز الشيف دييغو، المعروف باسم “طاهي الكافيار”، بأسلوبه الفريد في الطهي، حيث يقدم أسماك المياه العذبة ضمن قائمة طعامه. ومن خلال عمله في مجال الأبحاث التي تهدف إلى حمايةسمك الحفش الأندلسي من الانقراض، اشتهر الشيف دييغو باستخدام الكافيار كمنتج رئيسي في مطبخه.

وحصل الشيف دييغو على نجمة ميشلان، بالإضافة إلى جائزتي Soles Repsol، كما حصل مؤخراً على نجمة ميشلان الخضراء، حيث يستخدم عمليات مبتكرة ومكونات عالية الجودة لتصميم قائمة طعام راقية في مطعمه الشهير Sollo بمدينة ملقا الإسبانية.

واحتفالاً بالنكهات والمكونات الإسبانية الأصيلة، يضفي الشيف دييغو لمسته المميزة على قائمة طعام تتكون من أطباق التاباسالباردة والساخنة والبايلا والتي تضم أسماك المياه العذبة الشهية مثل سمك القاروس البارد بأسلوب هويلفا والكركند بأسلوب أغواريرو، والبايلا الكلاسيكية مع الحبار الصغير المشوي مع صلصة الأليولي بالحبر. ولإكمال الوجبة اللذيذة، يمكن للضيوف التلذذ بالحلويات مثل التشورو مع الشوكولاتة المتبلة.

وسيخدم التعاون الفريد مع الشيف دييغو غاليغوس ضيوف فندق كمبينسكي بدءاً من يوم 3 وحتى 8 أكتوبر، بسعر 395 لباقة المشروبات الغازية و550 درهماً لباقة مشروب العنب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من أسعار خاصة على زجاجات مشروب العنب مع هذه الباقة.

وستنقل هذه التجربة التي تقام في مطعم Salero Tapas & Bodega وتقدم إمكانية الوصول المباشر إلى مول الإمارات،الضيوف إلى شوارع فالنسيا المشمسة لينغمسوا في الإطلالات والأصوات الرائعة والمأكولات التي جعلت من إسبانيا واحدة من أفضل وجهات قضاء العطلات وتناول الطعام على مستوى العالم. ويتميز مطعم Salero بأجوائه الإسبانية الأصيلة، حيث يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف على مدار الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 صباحاً.  

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني dining.moe@kempinski.com أو الاتصال على رقم الهاتف +971 4 409 5888.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم