علاقات

قانون الجذب و الارتباط .. عليك تعلم هذه النصائح

قانون الجذب و الارتباط .. عليك تعلم هذه النصائح

1- أهم ما يجب أن تعلمه عن قانون الجذب أنه يجذب ” صفات ” و ليس ” أشخاص محددة “

2- تخلص من الخوف و الشك بأنك ستقع في فريسة شريك قد يحول حياتك إلى جحيم وثق في الله و في نفسك و في الشريك و لا تكن ظالم لنفسك

3-أبعد عن ذهنك التجارب الفاشلة الكثيرة التي حولك لأنها ستعيق اختيارك و استخدامك الصحيح لقانون الجذب و توقعك بخطأ الاستسلام لأن الحياة الزوجية هي حكماً فاشلة و لكنها تبنى على أساس التعايش في الجحيم , تجاربهم الفاشلة مسؤوليتهم و تجربتك الناجحة مسؤوليتك .

4- بما أننا ننجذب للأشخاص الذين نجد بهم الصفات التي نحبها في ذواتنا علينا أولاً أن نطور من صفاتنا الحسنة و التخلص من الصفات التي لا نحبها , لأن أجسامنا تتذبذب و ترسل ذبذبات تأتي بأشخاص يتناسبون مع ما لدينا في الداخل .

5- تخلص من الخوف و الشك بأنك ستقع في فريسة شريك قد يحول حياتك إلى جحيم وثق في الله و في نفسك و في الشريك و لا تكن ظالم لنفسك

6- أبعد عن ذهنك التجارب الفاشلة الكثيرة التي حولك لأنها ستعيق اختيارك و استخدامك الصحيح لقانون الجذب و توقعك بخطأ الاستسلام لأن الحياة الزوجية هي حكماً فاشلة و لكنها تبنى على أساس التعايش في الجحيم , تجاربهم الفاشلة مسؤوليتهم و تجربتك الناجحة مسؤوليتك .

7- بما أننا ننجذب للأشخاص الذين نجد بهم الصفات التي نحبها في ذواتنا علينا أولاً أن نطور من صفاتنا الحسنة و التخلص من الصفات التي لا نحبها , لأن أجسامنا تتذبذب و ترسل ذبذبات تأتي بأشخاص يتناسبون مع ما لدينا في الداخل .

مواضيع أخرى : 

أحدث التقنيات اللاجراحية في التجميل

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق