مشاهير

قصي خولي تحت النار ..ام طفله تتحدث عن كمية الظلم التي تعانيها مع ابنهما

قصي خولي تحت المنار واتهامات اذا ثبت صحتها ستضر اسمه الفني بلا شك فقد اثارت حالة واسعة من الجدل أثارتها سيدة تُدعى مديحة الحمداني، بعد أن نشرت، مساء أمس، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي ومنهارة، مدعية بشكل غير مباشر أنها أم طفل قصي، واتهمت الفنان السوري بظلمها، والتسبب في معاناتها هي وابنهما.

زوجة قصي خولي

وتحدثت الحمداني في بداية الفيديو، الذي تحدثت فيه بلهجة مغاربية (إحدى دول منطقة المغرب العربي)، عن ما تعنيه من تشويه قائلة: «عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني، عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير، حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عاملت فينا من القهر والظلم». مؤكدة أنها تنتمي إلى عائلة محترمة، وأنها كانت تعمل في شركة محترمة عندما تعرفت إلى الخولي من خلال عملها في عام 2014، وزملاؤها في العمل يعرفون الحقيقة.

قصي خولي وأم طفله زوجة

قصي خولي يرزق بطفله الأول عميد

وأشارت الحمداني إلى أنها شاهدت قصي خولي في أحد البرامج التلفزيونية يتحدث عن كونه أباً مثالياً لابنه، وأنه «يحممه» مرتين في اليوم، مضيفة أن عمله هو التمثيل، وهي لا تلومه عندما يمثل دور الأب المثالي. موضحة أنها صمتت عاماً كاملاً، ولكن بعد ما شاهدته لن تصمت مرة أخرى، وأن دورها في التحدث وكشف معاناتها قد حان. وحذرت الحمداني قصي خولي من الكذب في أي لقاء تلفزيوني مقبل، وإلا ستظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتكشف كل الحقائق.

قصي خولي تحت النار

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق