مشاهير

كارول سماحة في نيران التنمر وجهها مليئ بالتجاعيد

كارول سماحة وسبب التنمر عليها

كارول سماحة ،الفنانة ذات الصوت الرائع والحضور الملفت ،لابد ان يبحث المتنكرون عن عيب ما ليشنوا هجومهم غير آبهين بكلماتهم الجارحة التي تنصب على إنسان له مشاعر من كل حدب وصوب بأسلوب من التنمر والهجوم ، فقد نشرت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة ، الثلاثاء، صورة على حسابها على موقع “إنستغرام”، مع مدير أعمالها، ماريو أسطا في باريس، حيث علّقت قائلًة: “قبل حفلتي الليلة في باريس مع صديقي المفضل ومدير أعمالي ماريو أسطا”.

معرض أبو ظبي الدولي للقوارب

وشن المتابعون حملة تنمر على كارول  سماحة بعد الصورة، حيث قال البعض إن الصورة أظهرتها متقدمة في السن، فيما طالبها آخرون بحذفها، كما فسّر البعض سبب هذه التجاعيد بأنها بسبب كثرة عمليات التجميل.

إلا أن الفنان اللبناني، رامي عياش، دعم صديقته كارول سماحة  عبر تغريدة على “تويتر” قال فيها: “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصطنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول سماحة جعلت من التجعيدة الصغيرة ألف معنى للطبيعة، منحبك”.

هازال كايا حامل وتتعرض للسخرية والتنمر

فردت كارول  على زميلها قائلة: “شكراً على شفافيتك ومحبتك يا رامي! انت صوت وفنان حقيقي!!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وأنا بحبك كتير”.

شكرا على شفافيتك ومحبتك يا رامي ! انت صوت وفنان حقيقي !!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر ! وانا بحبك كتير ❤️🙏🏻 https://twitter.com/ramyayach/status/1174013752150298624 

Ramy Ayach رامي عياش

@RamyAyach

كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة . كل تجعيدة فيها الف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب . كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة . كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة . منحبك

View image on Twitter
338 people are talking about this
وما زال مسلسل التنمر ماضيا كل يوم في حلقاته ولن تكون كارول سماحة اول ضحاياه ولا اخرها راجين ان يتأمل الناس في كلامهم قبل قوله ولو قليلا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock