أبراج

كل ما تريدين معرفته عن أنثى برج الأسد

كل ما تريدين معرفته عن أنثى برج الأسد

كل ما تريدين معرفته عن أنثى برج الأسد

الصفات

صاحبة برج الأسد لها صفات وميزات عديدة ، أولها الثقة بالنفس . غير إتكالية ، فهي لا تتكل إلا على نفسها . تخدم الجميع ، الأصدقاء والأقارب ، ولا تطلب خدمة من أحد ، معتدة بنفسها لا تتساهل أبداً في ما يتعلق بكرامتها وبشعورها . صبورة على الضيم ، تنظر إلى البعيد وتحسب حساب المستقبل , رقيقة القلب , مرهفة الحس .
من صفاتها الحسنة : الكرم والسخاء ، التمسك بالمبادئ والإخلاص في الصداقة والحب .
من صفاتها السيئة : مستبدة في رأيها ,  سريعة الغضب , تعشق المظاهر

الحب و الزواج 

مرهفة الحس ، ولذلك فهي شديدة التأثر بالحب ، عاطفية ، تتأثر بسرعة مع ذلك فهي شديدة الذكاء فلا يمكن للحبيب أن يخدعها لأنها تكشف خداعه بسرعة . . تحكم قلبها في علاقاتها العاطفية ، ولكنها لا تتخلى تماماً عن رأي العقل ولذلك فهي تتألم عندما تصاب بصدمة عاطفية .

تخلص في حبها وتطلب من حبيبها الإخلاص . . تصاب بصدمات عاطفية ولكنها تتحمل آلامها بصبر وبعناد وبألم أيضاً . . زواجها يكون زواجاً عاطفياً . . تتزوج من شاب تحبه ويحبها ، ولذلك فهو يكون زواجاً ناجحاً وتعيش معه حياة زوجية سعيدة .

الأعمال

تتعثر بعض أعمالها في بدء حياتها العملية ، بسبب ما تلاقيه من الحسد والغيرة . . . ثم لا تلبث أن تنجح في أعمالها وهي في العقد الثالث من العمر (( 24 – 29 سنة )) .مخلصة في عملها إلى حد التفاني ، ولذلك فهي تلاقي النجاح . . . تشكو من الإرهاق في العمل وهي تعمل بصمت وبتفانٍ  معظم مشاريعها ناجحة بالرغم مما يعترض سبيلها من مضايقات ومؤامرات في حياتها العملية .

كيف تتعامل مع الشخصية البصرية

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم