علاقات

كيف تتعاملين مع الرجل الخائن بعد الانفصال ؟

كيف تتعاملين مع الرجل الخائن بعد الانفصال ؟

كيف تتعاملين مع الرجل الخائن بعد الانفصال ؟

عدم الانتظار 

القناعة التامة في أن قرارك في التخلي عنه هو قرار صائب , فلا تنتظري لحظة رجوعه إليكِ و هو نادم و متوسل تحت قدميكِ , لو كان ذلك ممكناً و لكن افنعي نفسك أن ذلك التخلي هو نهائي , ستسببين له بذلك صدمة غير متوقعة .

اهتمي بنفسك

الاهتمام بمظهرك من أهم الخطوات التي تعيد لك القوة و تسبب له  الاستغراب , في بداية الإنفصال كلاكما لازال يعتبر أن الشخص الآخر هو ملكه و أي اهتمام بالنفس يجب أن يكون لأجله , لذلك فالتوقع الطبيعي له أنكِ بعد الإنفصال ستهملين نفسك و تكونين بائسة , لذلك دعيه يعرف أنك قد أصبحتِ أجمل بعد إنفصالك عنه و أنه صفحة ممزقة من كتاب قديم .

عدم التواصل 

الابتعاد التام عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في توصيل أفكارك له و كأنك ترسلين له رسائل مثل العبارات الحزينة و العبارات التي تعبر عن حالتك معه , ذلك يشعره بالقوة و الارتياح , دعي كتاباتك و منشوراتك طبيعية و كأنه لم يطرأ أي تغيير على حياتك  .

لا تنعزلي 

لا تلغي اللقاءات مع أصدقائكما المشتركين على العكس أكثري من هذه اللقاءات و اظهري أمامهم بأجمل صورة من الاهتمام بالنفس و تكلمي عن أيامك المزدحمة بالنشاطات , لكن إياكي أن تذكري شيء بخصوصه أو التكلم عنكما أو عن قصة انفصالكما و إن حصل ذلك يمكنكِ الاقتضاب في الإجابة و كأن الموضوع لا يهمكِ

لا تبالي 

إن صادفتِه في مكان ما , عليكِ أن تكون ذكية في معرفة إظهار مشاعر اللامبالاة على وجهك , عليكِ أن تدعيه يشعر أنكِ نسيتِ شكله حتى أو كأنك رأيتِ هذا الشخص من قبل و لكن لا تعرفين أين , ستلاحظين على وجهه علامات الاستفزاز أو انسحابه السريع من المكان .

اعطه درساً 

وجود المرأة الأخرى في حياته قد يجعلكِ تظنين أنكِ مهما فعلتِ فذلك لن يهمه , ذلك التفكير خاطئ فالشخص الخائن لا يعتبر نفسه خائن , بل يشعر أنه زير النساء و من حقه تعدد العلاقات و يعتقد أن فراقه يسبب البؤس , لذلك لن ينسى الفتاة التي تعطيه درساً و تشعره بأنه شخص مُهمل وجوده و عدم وجوده من غير فائدة .

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق