علاقاتمجتمع

نساء اكتشفن خيانه زوجهن بطرق مضحكه

تشك المرأه في زوجها احيانا ،ولكن ان يصل الرجل  لدرجه  من الغباء والمكر بحيث  يخول زوجته  ان تدرك خيانته لها  باسهل الطرق .

هذا ما يضحك في الأمر

المضحك المبكي ..دعونا نتابع سويه كيف كشفت كل منهن خيانه زوجها بطريقه مختلفه.

تقول ايما كنت اقلب في الصفحات على فيس بوك وكنت على وشك ان اضغط على زر الاعجاب على صوره لعروسين جدد ليتبين لي ان العريس هو زوجي والعروس هي عروسته الجديده .ورغم ان الصوره لم تكن واضحه لكني عرفته من وحمه يده اليسره .

اما نازلي تقول هجرني لشهر ثم عاد مثل المجنون يتصل مئات المرات في اليوم ويبعث بالكثير من الرسائل ،احدى هذه الرسائل تضمنت احبك جدا ولا استطيع ان انسى تفاصيل وجهك الساحره وحبات النمش على خديك الورديتين ،الغريب انه ليس في وجهي ايه نمش ، ولست ورديه الخدين .

تقول مراده ان كلبها لم يطق خطيبها منذ تعرفت عليه ،ففي كل زياره له لبيتهم كان يجن جنونه ، مره كانت في نزهه صباحيه  مع كلبها تشوشو ،واذا بتشوشو يشدها ويعوي في منتصف الطريق الى مقهى لتجد خطيبها ممسكا بيد فتاه اخرى ،تقول مراده منذ ذلك اليوم وانا اسير وراء كلبي .

اما عفاف فقد حضرت مفاجأه كبيره لزوجها في عيد الحب ،ليفاجئها باغلاق هاتفه وعدم الرد ،تضيف عفاف المضحك في الامر اني ظننت ان مكروها اصابه ، بدأت اتصل بالمشافي واقسام الشرطه ،لم اكن اعلم انه دائر في الحانات مع فتيات  الهوى وفاجأته في عيد الحب هذا باوراق الطلاق.

حميده زوجه مسالمه وتثق في زوجها لابعد الحدود ،تقول حميده لم اكن ادري ان زوجي يخونني حتى فتشت له في هاتفه لاجد كما هائلا من الرسائل والمواعيد الغراميه المؤكده ،وغيرت اسمها الى زوجتك تعرف ،بعدها ظل اشهرا عند قدمي يستسمحني ،ولا اظنه يعيد الكره ابدا.

تقول فاتن انه من المضحك ان ترسل لك نادله في فندق شكرا لانكم من زبائننا المخلصين في ظرف مرفق باسم زوجك وانت لا تعلمين اين يقع هذا الفندق اصلا ،هذا ماحدث معي ،واظن ان النادله كانت تعلم بان زوجي يخون زوجته ، وارادت فعل الخير ،ومن يومها زوجي مشتت بين الفنادق وبيت اهله ،وطلبت الطلاق منه وانا انتظر حكم المحكمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم