أبراج

كيف تكون العلاقة عند اجتماع الأبراج النارية مع باقي الأبراج؟

كيف تكون العلاقة عند اجتماع الأبراج النارية مع باقي الأبراج؟

اجتماع النار مع النار 

حين تجتمع الأبراج النارية مع بعضها البعض فإن العلاقة تكون مشتعلة وملتهبة وحافلة بالمشاعر الجياشة والشهوة، لكنها أيضاً حافلة بالمشاجرات المشحونة جداً. الحدة في المشاعر تنسحب على كل شيء في حال إرتبطت الابراج النارية سواء كانت في الحب أو المشاجرات أو المصالحات.

الابراج النارية تشكل ثنائيات مثالية في حال تمكنت من عدم الاستسلام للطباع النارية وتحويل المشاجرات إلى عادات يومية . الجدل اليومي يمكنه أن يجعل النار تخمد.

اجتماع الأرض مع النار 

النار: الحمل ، الاسد، القوس.

الأرض: الثور، العذراء، الجدي.

العلاقة بين هذه العناصر نادراً ما تنجح لكن ذلك لا يعني أنها من العلاقات المستحيلة. يمكن للعلاقة بين العناصر النارية والارضية أن تنجح في حال تنازل كل طرف للآخر. الابراج الارضية عليها أن تمنح النارية المساحة والحرية الكافية، وعلى النارية أن تقدر صفات العناصر الارضية الرصينة والثابتة. المشكلة في هذه العلاقة أن الابراج النارية والارضية يمكنها إثارة حفيظة بعضها البعض بسهولة. الثور والعذراء والجدي في نهاية المطاف ستسأم بسرعة من الدراما الدائمة التي تعيشها أبراج الحمل والاسد والقوس.

اجتماع هذه الابراج لا نهاية سعيدة لها ما لم يكن كل منهم مستعد للعمل بشكل دائم لانجاح العلاقة. والعلاقة التي تتطلب الكثير الكثير من الجهود لا يكتب لها النجاح.

إجتماع النار مع الهواء

النار: الحمل ، الاسد، القوس

الهواء: الجوزاء، الميزان، الدلو

عندما ترتبط هذه الأبراج ببعضها البعض فان شرارة الحب تتطاير في الاجواء. النار تنجذب إلى ذكاء الهواء بينما يعشق الهواء حماس النار وروحه الحرة. الابراج هذه يمكنها أن تكون علاقات حب رائعة وعلاقات صداقة متينة للغاية. لكن مشكلة هذه العلاقات أنها تفتقد إلى الإستقرار. يمكن للعلاقة أن تستمر شرط أن يتعلما الموازنة بين العاطفة والمرح مع ما هو أعمق من ذلك.

إجتماع النار مع الماء

النار: الحمل ، الاسد، القوس

الماء: السرطان، العقرب، الحوت

عنصران مختلفان كلياً بشخصيات مختلفة بشكل جذري. كل منهما يملك الكثير ليقدمه للاخر ويمكن لهما أن يتعلما الكثير من بعضهما البعض. كلاهما يملكان المشاعر الجياشة وإنما بأشكال مختلفة. النار تحب التعبير المباشر والصريح بينما الماء تفضل المقاربات العميقة غير المباشرة.

يمكن للعلاقة بين هذه الابراج أن تنجح، شرط تعلمها تقدير صفات الاخر المختلفة كلياً. الاحترام وسعة الصدر هي أساس هذه العلاقة ومن دونها يكون مصيرها الفشل.

مواضيع أخرى : 

كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك بذكاء

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق