درس جديد من دروس الموضة نتعلم به تنسيق سبعة إطلالات مختلفة بقطعة ملابس واحدة ونحن اللواتي كثيراً ما نقف حائرات أمام ما سنرتديه رغم أن خزانتنا مليئة بملابس لا يزال بعضها جديداً تماماً.

تتناول المصممة المميزة سوهينا كوهلي بال، مؤسسة دار ’كورادور‘ الجديدة للأزياء هذه المشكلة من خلال المشاركة في تحدٍ جديد لإعداد دليل لتنسيق مختلف الإطلالات اليومية سواء البسيطة والمريحة أو الرسمي والأنيقة باستخدام قطعة واحدة من تشكيلتها الأخيرة. وقالت بهذا الشأن: “لا مشكلة في ارتداء قطع الملابس أكثر من مرة بالنسبة لمن يدرك كيفية التنسيق بين القطع، فهو أمر ممتع للغاية وبخاصة عند ابتكار إطلالات مختلفة تماماً اعتماداً على قطعة واحدة”.

وهذا ما عبرت عنه كذلك النجمة نيكي هيلتون بقولها: “الموضة هي ما نشتريه من ملابس، لكن الأناقة تتوقف على كيفية ارتدائها”.
ونستعرض فيما يلي كيفية تنسيق سترة طويلة على شكل شبكة من الأوراق من تصميم سوهينا للإطلالات اليومية

السبت: إطلالة بسيطة

يحلو التجول في مراكز التسوق والقيام بالعديد من الأنشطة في عطلة نهاية الأسبوع، لذلك يشكل سروال الجينز الخيار الأمثل. ويمكن ارتداؤه مع بلوزة بسيطة وحذاء جلدي مسطح لإطلالة مريحة وأنيقة في آن معاً، ولا تنسي السترة المشبكة لإضفاء لمسة مميزة.

الأحد: إطلالة مريحة

من الضروري اغتنام يوم الأحد لتدللي نفسك استعداداً لأسبوع طويل حافل بالعمل، لذلك يجب اختيار ملابس مريحة مثل بلوزة قصيرة مزينة بطبعات وسروال جينز قصير عالي الخصر وحذاء رياضي عصري، ويمكنك إضافة سترة مشبكة طويلة لإثراء جمال الإطلالة.

الاثنين: إطلالة عملية

في غمرة الاجتماعات والمهام التي تحملها بداية الأسبوع في العمل، يُنصح بارتداء ثوب فضفاض وردي اللون مع سترة مشبكة طويلة لمظهر يوحي بالقوة والأنوثة في الوقت ذاته. ويمكن تنسيقه مع حذاء بكعب مريح وحقيبة متعددة الاستخدامات.

الثلاثاء: إطلالة السهرة

يُعتبر الفستان الأسود القصير خياراً مثالياً للسهرات والمناسبات على اختلاف أنواعها، ويمكن ارتداؤه مع سترة طويلة مشبمة وإضافة بعض الإكسسوارات البراقة لمظهر في غاية الأناقة.

الأربعاء: إطلالة بيضاء

إذا كنتٍ ترغبين بتجربة إطلالة جديدة لإضفاء بعض المرح على منتصف الأسبوع، ما عليك سوى ارتداء ملابس بيضاء بالكامل. يمكنك اختيار فستان ضيق باللون الأبيض مع سترة مشبكة بيضاء مزدانة بتفاصيل مميزة وحقيبة كبيرة وحذاء جلدي فريد بمقدمة مدببة.

الخميس: إطلالة مرحة

ما من شيء يعوض عناء أسبوع مرهق من العمل سوى سهرة ممتعة مع الأصدقاء، لذا عليكِ بارتداء بلوزة ضيقة مزينة بنقشات مع تنورة قصيرة وسترة مصممة على شكل شبكة من الأوراق وحذاء شفاف يصل إلى الكاحل للتألق بأفضل إطلالة بين صديقاتك.

الجمعة: إطلالة الجلسات العائلية

إذا كنتِ ترغبين بقضاء يوم ممتع برفقة العائلة، اختاري إطلالة مريحة وعصرية في آنٍ معاً.يمكنك ارتداء بلوزة طويلة الأكمام مع سروال قصير عالي الخصر وحذاء مسطح مفتوح، ولا تنسي إضفاء لمسة نهائية مع السترة المشبكة الطويلة.