علاقات

كيف توقعين بقلب أي رجل تريدين ؟

كيف توقعين بقلب أي رجل تريدين ؟

كيف توقعين بقلب أي رجل تريدين ؟

أغلب الرجال بصريين

الرجال أكثر تحفيزاً بصرياً، بينما تميل النساء إلى أن تكون أكثر تحفيز من الناحية السمعية، كما تقول مستشارة العلاقات الدكتورة تريسي فيليب وتضيف: “نتيجة لذلك يميل الرجال إلى الحب لما يرونه، والنساء لما يسمعونه، لذا يجب جذب الرجال بشكل بصري من أجل إيقاعهم في الحب”.. لكن هذا لا يعني أن عليك أن تكون جاذبيتك صادمة مرة واحدة .

بسيطة في التعامل

قد ينجذب الرجال لامرأة متكبرة ومتمنعة، لكن إذا واصلت المرأة لعبة “من الصعب الحصول عليّ” أو لم تقدّر حتى الأشياء الصغير التي يفعلها الرجل من أجلها  فسوف يشعر بالملل سريعاً، حيث أن إغاظة رجل أو توتيره ليس الطريق الصحيح لبناء المودة أو علاقة حب صحية.

يقع الرجال في الحب أسرع من النساء

قد يكون من الصعب تصديق ذلك، لكن دراسة أثبتت أن الرجال يحبون ويعبرون عن حبهم بشكل أسرع أيضاً، السبب في ذلك وفقا للدراسة، هو أن الرجال لا يشككون في عواطفهم مثل النساء، فإذا شعر الرجل أنه في حالة حب.. لن ينكر ذلك.

أظهري سعادتك معه 

عندما يشعر الرجل بأنه يستطيع جعل المرأة في حياته سعيدة؛ فمن الأرجح أن يقع في حبها… فعندما يترابط الزوجان ويستمتعان بوقتهما معاً، يشعر كلاهما بالأمان والتآزر.. بسبب قدرة كل منهما على جعل الآخر سعيداً.

تشجعه في إبراز أفضل ما لديه 

عندما يقع رجل في حب امرأة، ستلاحظ أنه قد يبدأ في حثّ نفسه بشكل أكثر، كذلك يبذل المزيد من الجهد وبصعوبة أحياناً مع بعض الأشياء، وربما يغير بعض عاداته السيئة، لأنه يريد كرجل محب؛ أن يكون أفضل ما يمكن أن يكون للمرأة التي يحبها، فجزء من الوقوع في الحب هو الرغبة في أن تكون أفضل للشخص الآخر، في البداية يظهر الحب على أنه غريزة لإثارة إعجاب الشخص الآخر، وفي وقت لاحق يرغب الرجل بجعل المرأة سعيدة ، ومع مرور الوقت قد تجدين نفسكِ مُلهمة للقيام بالأكثر، لأن الشخص الذي تحبيه يحبك ويدعمك.

الإعجاب المتكامل

بالنسبة للرجل لكي يكون الشخص في حالة حب؛ يحتاج إلى كل شيء.. عادة ما يتضمن ذلك الجاذبية الجسدية، وأن يعرف قدرته على جعل الشريكة سعيدة، بالإضافة إلى مشاعر أخرى مثل اللطف والوفاء، كذلك التمتع بروح المرح والفكاهة، كما يهمهم ذلك الترابط غير القابل للتفسير مع المرأة.

مواضيع أخرى : 

جحيم العلاقات الزوجية أسبابه و علاجه

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق