علاقات

كيف سيكون اللقاء الأول بينك و بينه ؟

كيف سيكون اللقاء الأول بينك و بينه ؟

كيف سيكون اللقاء الأول بينك و بينه ؟

أول سؤال سيخطر في ذهنك هو ماذا سترتدين لتبدين جميلة و أنيقة ؟ 

إن أول لقاء ليس الزمان أو المكان لإظهار جميع مقتنياتك الثمينة حاولي أن تكوني أنيقة بدون مبالغة , كما عليكِ تجنب الملابس الضيقة و المبهرجة أو الفاضحة .

عما سيدور الحديث بيننا ؟ 

أول لقاء مع شريك جديد هو في الواقع نوع من الاختبار لكلا الطرفين .  لذلك نتحدث عن كل ما يخطر ببالنا، ولكن حاولا قدر الإمكان البحث عن الكلمات التي تظهر قواسمكما المشتركة , فمثلا ً كلاكما قد سافرتما في رحلة إلى الخارج اذكرا الأماكن المفضلة لديكما، وكيف غيرت تجربة الرحلة حياتكما.

تجنبي الحديث عن العلاقات السابقة 

واحدة من الأخطاء التي يقع فيها الكثيرون في الموعد الأول ، هي الأحاديث حول الماضي، لماذا لم استمر مع هذا الشخص ، معاناتي التي تعرضت لها في علاقتي الأخيرة ، المشاجرات، لا يوجد لكل هذا علاقة بالهدف الذي جئتما من اجله , هذا الحديث يزعج الرجال و قد يجعلهم يشعرون أنك ما زلت تفكرين في حبيبك السابق .

الصمت 

مرور لحظات صمت بينكما هو أمر طبيعي ومتوقع ولكن هذه مهمتكما معاً للتغلب على هذه اللحظات وتجنب الدخول في دائرة الصمت غير المريح , فكري في مواضيع جديدة ومختلفة لتتحدثا عنها وتتبادلان الآراء حولها.

المحادثة

السر الأهم  لنجاح أول موعد غرامي هو التواصل بين الطرفين ، مما يعني أنه لا يجب أن تتحدثي عن نفسك طوال الوقت ولكن يجب أن تعطيه الفرصة للتحدث أيضاً فهذه فرصتك لتعرفيه أكثر.

احرصي على نوع الطعام الذي ستختارينه 

ابتعدي عن طلب أي طعام قد يترك بقع على الملابس ، فأنت لا تريدين التعرض لموقف محرج في أول موعد غرامي لك . هذا يعني أن تبتعدي عن السباكيتي أو أي مأكولات تحتوي على كميات كبيرة من الصلصة وقد تثير الفوضى عند تناولها.

الساعات والهواتف

عندما تنظرين إلى هاتفك أو الساعة، فهذا يعطي انطباع أنك غير مهتمة. حتى إذا شعرت بالملل أثناء اللقاء فيجب أن تتجنبي هذه العادة احتراما للآخر . يمكن للرسائل و الاتصالات ، وأي تنبيهات أخرى من هاتفك أن تنتظر حتى تنتهي من الموعد.

مواضيع أخرى :

ما هي أسباب تدهور العلاقات الزوجية ؟

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق