جمال

لاسيرين ،،وجهتك للجمال الراقي في دبي

لاسيرين ،،اسم أشتهر بالجمال والتميز في دبي رغم الزحام وتشابه الاسماء ،تميز في الإمارات وذاع صيته فاختير ليمثل الجمال في كان ،وليعتني باطلالات ألمع نجمات العالم والمشاهير في أهم مهرجانات العالم  ،تقصده النجمات من كل انحاء العالم فليس مجرد صالون يعتني بالجمال هو صالون اجتماعي  ،وبيت كبير لكل أنثى l تبحث عن الجمال المميز  في كل تفاصيله وبكل اطلاله لها.

سيدة الأعمال ميرنا يونس مؤسسة صالون لاسيرين والنجمة كينرال جينير في كان

يتعدى صالون لاسيرين إطار الصالونات الأخرى ليقدم لكل امرأة كل مايمكن ان تحلم به من العناية والرعاية ،من المكياج للشعر ،العناية بالبشرة ،المساج ،والحمام المغربي والذي ذاع صيته جدا في لاسيرين فصارت تقصده النساء من كل حدب وصوب ،ومؤخرا ضم صالون لاسيرين خدمات التنحيف بأحدث اشكالها لقائمة خدماته الطويلة والتي لاقت استحسان الكثير من النساء التي جربوها ولمسوا نتيجتها سريعا.

سيدة الأعمال ميرنا يونس مؤسسة صالون لاسيرين والنجمة إلهام شاهين في صالون لاسيرين

هو عنوان راسخ للجمال وبيت دافء كبير ،ستشتاقين له كل ما غبتي عنه ،وعائلة كبيره من الخبراء والخبيرات بالعناية بالجمال ،والمدربين في أفضل معاهد التجميل والحائزين  على اهم شهادات الرعايه الصحية  والمتمرسين جدا بالعناية بالجمال الفريد.

سيدة الأعمال ميرنا يونس مؤسسة صالون لاسيرين والنجمة صفية العمري في صالون لاسيرين

سواء كنت من محبات المكياج الخفيف ،او الثقيل ،سواء كنتي تبحثين عن أفضل مكان لتغيير لون شعرك الباهت ،او تبحثين عن ذوي الخبرة لتغير قصة شعرك جذريا أو كنت تبحثين عن ملاذ ليوم كامل يعيد لك جمالك ورونقك لتشرقي من جديد بابهى اطلاله ،فهذه وجهتك المثالية التي ننصحك بها.

سيدة الأعمال ميرنا يونس مؤسسة صالون لاسيرين مع النجمة بوسي في صالون لاسيرين

للصالون أربعة فروع ،الأول في جي بي ار مارينا ،والثاني في فندق فندق أويسس في جي بي ار دبي ،والفرع في فندق فورسيزن  جميرا اما الفرع الرابع  في المراحل التحضيرية الاخيرة مقابل برج العرب ،بانتظار الافتتاح القريب .

كذلك اكتسب صالون لاسيرين شهرة كبيرة لتميزه المعروف  في تجهيز العروس لتبدو باجمل حله في يوم العمر ،ليصبح مقصد المواطنات الأول ،في الإمارات العربية المتحدة ،فهو الصالون الأول الذي يعنى بالاهتمام بالاعراس ،فللصالون سيط بتجهيز الأعراس وخبرة لا يضاهيها أي صالون آخر ،اضافة الى الخدمات المنزلية عالية الجودة الذي يقدمها لزبوناته والتي تعذر عليهن القدوم للصالون لسبب ما.

سيدة الأعمال ميرنا يونس مؤسسة صالون لاسيرين مع النجمة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان في صالون لاسيرين

 ولا تعتب أيها الرجل فلك أيضا نصيبك من الاهتمام والرعاية ،بقسم خاص للرجال يهتم بكل مايعنى باطلاله الرجل وجماله.

كذلك قسم خاص بالمحجبات ،يضم طاقما من السيدات المدربات على يد أهم خبراء الجمال،كل ذلك في عالم من الديكورات الفاخرة والتقنيات المتطورة جدا.

فهل ما زلت في حيرة من امرك في اختيار صالونك المفضل في دبي؟

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق