علاقات

لا تضعي فكرة الزواج هدفاً تريدين الوصول له

لا تضعي فكرة الزواج هدفاً تريدين الوصول له

إياكِ أن تضعي الحب و الزواج أو اللقاء بشريك الحياة هدفا تنوين تجليه في القريب العاجل .

من بعض نصائح قوانين الجذب تقوم على أن تضعي فكرة الزواج نية و هدف عليكِ الوصول لها و كلما تجسدت الفكرة أكثر برأسك كلما حصلتِ على نتائج أفضل … هل هذا من الصواب ؟

إن الزواج هو سنة كونية و يحكمه النصيب و الأقدار فليس من المفروض أن نضعه ضمن قائمة أهدافنا أو تجعلي خوف فوات القطار يداهمكِ

عليكِ أن تحبين ذاتك لدرجة أن تكوني متيقنة أن الخير فيما اختاره الله و أن كل ما يدور في هذه الحياة هو لصالحكِ أنت , لا تستعجلين قسمتك من هذه الحياة و عليكِ أن تخفضي من أهمية الزواج فهو أمر طبيعي سائر على جميع المخلوقات .

المهم من كل شيء هو أن ترفعي سقف اختيارك للشريك الأفضل الذي من خلاله تحققين جودة حياة زوجية مثلى , ركزي على هذا الأمر بدلاً من التركيز على فكرة الزواج فحسب .

بدلاً من أن تركزي على فكرة أنه عليك الزواج خلال سنة أو سنتين , عليك أن تضعي هدفاً علة أنك تريدين الارتباط بشريك الحياة الرائعة التي تستحقينها .

جودة الحياة الزوجية هي أفضل بكثير من الزواج بحد ذاته و هذا يعتمد على اختيار الشريك , كما أن حياة العزوبية هي حياة سعيدة إذا قمتِ بإسعاد نفسك و هي تعيسة و بائسة إذا أردت أن تكون كذلك , فلا تربطي فكرة الزواج بالسعادة فالسعادة من المستحيل أن تتواجد إلا من نفس الشخص ذاته ما من أحد يستطيع أن يهبكِ إياها .

مواضيع أخرى : 

كيف تفرض احترامك على الناس رغماً عنهم ؟

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق