جمال

لا تضيعي فرصة خصومات اثنين الإنترنت المقدمة من FOREO وفري حتى 40% يوم اثنين الإنترنت عند شرائك منتجات مثل فرشاة تنظيف الوجه LUNA 3، وجهاز UFO 2، وجهاز BEAR، وغير ذلك الكثير!

إذا لم تجربي من قبل أجهزة العناية بالبشرة من FOREO، فلم يفت الأوان بعد. لقد حان الآن وقت الاستمتاع بخصومات هائلة من العلامة التجارية السويدية المتخصصة في تقنيات التجميل. اكتشفي أجهزة التجميل التي أحدثت ثورة في عالم العناية بالبشرة واحصلي على كميّات هائلة من المنظفات، وأنواع السيروم، وأقنعة الوجه. تقدم FOREO في اثنين الإنترنت هذا العام خصومات تصل إلى 40% على جميع منتجاتها في Foreoيومي 28 نوفمبر و29 نوفمبر. نعم، ما قرأتِه صحيحًا، نقدم خصومات تصل إلى 40% على جميع المنتجات التي تحمل علامتنا التجارية، دون استثناءات! سواء أكانت لديكِ رغبة في تدليل بشرتكِ أو قررتِ أن تحققي أحلام أحد أحبائكِ هذا العام، فخصومات اثنين الإنترنت من FOREO المتوفرة على موقعي NAMSHI وNoon.comهي الفرصة التي لا تُقاوم وستوفر أيضًا لكِ الكثير!


فرشاة تنظيف الوجه
LUNA 3درهم إماراتي 950، بخصم يصل إلى 40% على موقعي NAMSHIوNoon.com: 570 درهمًا إماراتيًا

جهاز LUNA 3 هو فرشاة المحترفين لتنظيف الوجه، مصنوعة بالكامل من السيليكون فائق النظافة. يتميز هذا الجهاز المبتكر بنبضات T-sonic التي تنفذ عبر طبقات الجلد لتحفيز تدفق الدم وإخراج الأكسجين إلى سطح الجلد، كما تعمل على إزالة ما يصل إلى 99.5٪ من الشوائب الموجودة في المسام.يتوفر جهاز LUNA 3 لأنواع البشرة العادية، والحساسة، والمختلطة. وفري مع خصومات اثنين الإنترنت التي تصل 40% على جميع منتجات علامتنا التجارية واحصلي على كميات هائلة من عبوات غسول الوجه الرغوي الخفيف “FOREO Micro-Foam” مقابل 120 درهمًا إماراتيًا فقط!

جهاز LUNA mini 3درهم إماراتي 750، بخصم يصل إلى 40% على موقعي NAMSHIوNoon.com: 342 درهمًا إماراتيًا

استمتعي بلعبة التنظيف التي تروق لكِ مع جهاز LUNA mini 3 المتوفربخصمِ مميز، تقدم FOREO خصمًا يصل إلى 40% على الجهاز الرائع.يتمتع جهاز LUNA mini 3 بتقنية نبضات T-Sonic وبشعيرات مصنوعة من السيليكون تمامًا كجهاز LUNA 3، كما يوفر مزايا التنظيف نفسها. يتميز الجهاز بتصميمه صغير الحجم وببطارية طويلة العمر، ما يتيح لكِ حمل هذا الجهاز الرائع أينما ذهبتِ للحصول على تنظيفٍ سريعٍ لبشرتكِ خلال يومكِ المليء بالمهام.

فرشاة تنظيف الوجه UFO 2درهم إماراتي 1300، بخصم يصل إلى 40% على موقعي NAMSHIوNoon.com: 780 درهمًا إماراتيًا

قد لا تقدم معظم المنتجعات الصحية خصومات في اثنين الإنترنت هذا العام، ولكن جهاز UFO 2 سيقوم بالمهمة!ينقل الجهاز المبتكر مفهوم العناية التقليدية بالوجه إلى مستوى جديد تمامًا من خلال الجمع بين مزايا الأقنعة الورقية والعلاج بالحرارة، بالإضافة إلى العلاج بإضاءة LED، ونبضات T-Sonic. دللي نفسكِ بتجربة منتجع صحي تمنحكِ الاسترخاء، كل ذلك بجهازٍ في حجم راحة اليد! احصلي على جهاز UFO 2بخصم يصل إلى 40% وتمتعي بإشراقةٍ ساحرة ومميزة تدوم طوال العام.وبالإضافة إلى أقنعة جهاز UFO الفعالة والذكية المعروضة ضمن التخفيضات، احصلي كذلك على كميات هائلة من مجموعة Farm-to-Face من FOREOلتوفري الكثير!

جهاز BEARدرهم إماراتي 1350 خصم يصل إلى 40% على موقعي NAMSHI وNoon.com: 810 دراهم إماراتية

إذا كنتِ تحلمين ببشرة مشدودة ومتسقة، فبادري الآن بوضع جهاز BEAR المخفّض في عربة التسوق. يستخدم الجهاز المحمول باليد نبضات T-Sonic لشد الوجه والحفاظ على قوة أنسجة بشرتكِ مع الاستخدام المنتظم، كما يأتي مزودًا بنظام داخلي مضاد للصدمات تقدم FOREO جهاز BEAR إلى جانب تركيبة SERUM SERUM SERUMفائقة الترطيب بخصم حتى 50%، في يومي 28 نوفمبر و29 نوفمبر، ستجدينه وقتًا مثاليًا لتجربة جهاز الموجات الصغيرة المقاوم لعلامات تقدم العمر بنفسكِ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com