ليدي غاغا تتألق بأكثر من 100 قيراط من ألماسات تيفاني أند كو البرّاقة خلال الدورة الـ 76 لجوائز “غولدن غلوب”

 أطلت أيقونة الموضة الدولية ليدي غاغا على السجادة الحمراء بعقد Tiffany Aurora لأول مرة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “غولدن غلوب” هذه السنة.

وبترشيحها لجائزتي أفضل ممثلة في فيلم سينمائي وأفضل أغنية عن دورها في فيلم A Star is Born، خطفت ليدي غاغا الأنظار على السجادة الحمراء بألماسات “تيفاني” المميزة، والتي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة.

وقد صنع الحرفيون البارعون في “تيفاني” هذه القطعة الفريدة والاستثنائية خصيصاً للفنانة ليدي غاغا. ويُجسد عقد Tiffany Aurora أوجه الترف والفخامة لحفل السجادة الحمراء لجوائز “غولدن غلوب” مع أكثر من 300 ألماسة برّاقة، بما في ذلك ألماسة بشكل الكمثرى بوزن 20 قيراط تتموضع في قلب العقد.

ويقول كل من خبراء الأناقة ساندرا أمادور وتوم إريبوت: “يصوّر عقد Tiffany Aurora، المصمم خصيصاً لإطلالة ليدي غاغا في حفل الغولدن غلوب اليوم، اللمسة الفخمة لفستانها وبدقة متناهية. ولأنها لحظة خاصة من خلال مشاركتها في أول حفل جوائز رئيسي هذا الموسم، أردنا أن تكمّل المجوهرات والفستان بعضهما البعض. وليس هناك شيء ملائم أكثر من هذه القطعة الفريدة والملفتة التي سمّيت باسم إله الفجر وإحدى العناقيد النجمية، لتبرز الأداء الرائع الذي قامت به ليدي غاغا في فيلم A Star is Born“.

وأضافت ليدي غاغا لإطلالتها أقراط ألماسية عنقودية من “تيفاني أند كو”، وثلاث أساور ألماسية من “تيفاني”، بما في ذلك قطعة بأجزاء مختلطة تتضمن ألماسات مستديرة برّاقة وبشكل الكمثرى والماركيز بوزن يزيد عن 12 قيراط.

وقال ريد كراكوف، المدير الإبداعي الأول في “تيفاني أند كو”: “يسعدنا أن ترتدي صديقتنا وزميلتنا من نيويورك ليدي غاغا مجموعة من مجوهراتنا خلال حضورها حفل الغولدن غلوب الليلة. إنها فنانة مُلهمة وطموحة تجسد المعنى الحقيقي للإبداع والأناقة المميزة”.

7 1 300x186 غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة image001 206x300 غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة

image004 1 300x180 غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة

image007 1 300x67 غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة image006 1 300x86 غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة image009 1 300x115 غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة image005 غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة

عن الكاتبة

%name غاغا تختار مئة قيراط من الماس لاطلالتها الأخيرة
ريان شيخ محمد
نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات

بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين

مدربة في تطوير الذات

اقرأي أيضاً