جمال

ماذا لو كان النحل قادراً وباستطاعته أن يمنحكم كل رغباتكم هذا العام؟

جيرلان Guerlain مرحبًا بكم في مشغل الإبداع الأكثر تميزًا على الإطلاق! هذه الخليّة المليئة بالإثارة تصبح نابضة بالحياة وكأنها سحر عندما يقترب موسم الأعياد.

يضج طنين البطلات العزيزات على قلب دار جيرلان مالئاً كل طابق من هذا المشغلالإبداعي المذهل، وكلٌ منهن مشغولة في عملها.

كريمات العناية بالبشرة الرائعة، روائح الزهور، لؤلؤة ذهبية مضافة هنا، تطريز باييت زينة حمراء هناك … كل ذلك عبر رفرفة أجنحة، أطلق النحلمن خلالها إبداعاته. بمساعدتهم، تتبلور تدريجيًا الكيمياء الفريدة هذهالخاصة بعيد الميلاد.  

سحر عيد الميلاد 

جيرلان Guerlain

يتمّ احتواء كل سحر موسم الأعياد الخاص جدًا لأول مرة في “كالندر calendar(تقويم) لظهور وانشاء خلية نحل جديد.

يأتي هذا الـ “كالندر calendar (التقويم) الرائع لخلية النحل وكأنه خارجاً للتو من صفحة إحدى القصص الخيالية، إذ يخفي في طياته 25 هدية تستحضر كل سحر الأعياد في عدٍّ يومي تنازلي على مدى الفترة التي تسبق 25 ديسمبر. تتميز بالزجاجات المصغرة المختلفة لعطور “لار إيه لا ماتييرL’Art et la Matière ، والشموع والسيراميك بتصاميمها الجديدة تمامًا، وألوان أحمر الشفاه كيسكيس KissKiss، وكريمات أباي رويالAbeille Royale وغير ذلك الكثير الكثير.

تفضلوا معنا للغوص في عالم جيرلان الساحر الزاخر بالعطور الراقيةومستحضرات العناية بالبشرة والجمال.

إصدار محدود

1500 كالندرcalendars (تقويم): 590 يورو

الأمنية الذهبية غولد ويش” GOLD WISH

وسط كل هذه الإثارة، تبرز مجموعة المكياج ساطعة ببريق ذهبي أخاذ لإضاءة احتفالات نهاية العام. تبدو كما لو أنها قد لقُّحت بالذهب، ألوان احتفالية جديدة تمامًا هنا لتعزيز جمال العيون ونضارة البشرة وسحر الابتسامات.

العيون المتلألئةتوينكلينغ آيزTWINKLING EYES

 

 

يكشف ظل العيون “ماد آيز دويو ستيك Mad Eyes Duo Stick، القادم مباشرة من ورشةبييز Bees، عن لوحتين جديدتين قزحتين متطورتين: تمازج من ألوان البرقوق مع اللون الذهبي لمنح العينين لمسة رقيقة من الدفء، وإقرانًا مشرقاً من اللون الرمادي الجليدي مع اللون الفضي لإطلالة مبهرة.

ماد آيز كونتراست شادو دويوMAD EYES CONTRAST SHADOW DUO

البرقوق الداكن / الذهبي اللامع والرمادي الجليدي / الفضي المبهر

35 يورو

وفي الوقت نفسه، فإن قلم جل الحواجب “ماد آيز Mad Eyes موجود دائماً، مستعد لتزيين الحواجب بظلال ألوان تتناسب وجميع تدرجات ألوان البشرة، غني ومفعم باللآلئ الذهبية الجميلة لفتح العينين وإضفاء لمسة نهائية مشرقة على الحواجب.

ماد آيز براو فرايمر” MAD EYES BROW FRAMER لتحديد الحواجب

ذهبي متلألئ

40 يورو

ضوء ذهبي مشرق لتألق البشرة بلمسة من الدفء

وراء الأبواب لمشاغل عيد الميلاد، يقوم النحل بوضع لألئ ثلاثية الأبعاد عملاقة وردية وذهبية في علبةميتيوريت Météorites. بضربةواحدة من الفرشاة، تتغير البشرة ويزهو لونها بإشراق استثنائي.

ميتيوريت MÉTÉORITES

اللآلئ الذهبيةغولد بيرلزGold Pearls

57 يورو

محملةً وناقلةً كل سحر عيد الميلاد، بودرة تيراكوتا Terracotta الأسطورية تحتفل باللون 03 الأكثر مبيعًا مقدماً في تصميم احتفالي لامع جديد. كما ولو كان منحوتًا من باييت الزينة الذهبية الرائعة، يتم تعزيز البشرة بتوهج مشمس حتى في عزّ موسم الشتاء.

تيراكوتا TERRACOTTA

الذهبي البرونزي (03 متوسط دافئ)

51 يورو

دوامة ذهبية على الشفاه

لونان جديدان من أحمر الشفاه روج جي Rouge G الشهير يتألقانبلمسة ذهبية. تضيف أصباغ الذهب، المدمجة بدقة في الألوان، حيوية إلى اللون الأحمر الكثيف بشكل ساحرإنتنس ريد” والأحمر القرميديالآسر “بريك ريد”. بمجرد تطبيقه على الشفاه، يضفي أحمر الشفاهالرخامي هذا، بشكله الذي يشبه الرصاصة، بريقًا رقيقًا على الابتسامة. تتشابك الأصباغ واللؤلؤ للحصول على إشراق أكثر كثافة.

تمّ تزيين علب روج جي Rouge G للمجموعة بزخرفة مزركشة من باييتالزينة، كما لو كانت مصنوعة من أقراص عسل صغيرة مقطوعة بالأحجار الكريمة. مجموعتان حصريتان مزينتان يشكلان ثنائي فاخر – أحمر ذهبي وفضي مبهر في هذه الهدية التي لا تُنتسى.

أحمر الشفاه روج جي Rouge G

اللون

رقم 34 ريد غولد و رقم 35 غولد بريك 34 يورو

العلبة

روبي سيكونز و غولد سيكونز 36 يورو

تمنى أمنية

جوهرة المجموعة.

ابتكار فريد من نوعه ومميز لتقديمه كهدية استثنائية. في موسم الأعياد لعام 2021، ارتدى أحمر الشفاه روج جي Rouge G أجمل حلله. بينما كان النحل يحلم بطريقة لتكريم لون الشفاه الأسطوري هذا، جاء مشغل باكيه مولينيAtelier Baqué Molinié مقدما لهم يد المساعدة من خلال ابداع أثمن العلب.

جنبًا إلى جنب مع المطرزات الحرفيّة، قام اثنان من المبدعين الفرنسيين الشباب بإحياء هذا الإصدار المحدود الذي يتميز بنحلة منسوجة بالكامل من خيوط ذهبية ومطرزة بالخرز المتلألئ على خلفية شبكية مخملية رقيقة ومبطنة. يكرّم هذا التصميم الذي تمّ ابتكاره خصيصًا شعار الدار والموهبة الفذة لجميع أولئك الذين كانوا يبدعونالفخامة في جيرلان منذ إنشائها.

تحفة مجوهرات حقيقية، العلبة مقدمة في مجموعة هدايا فاخرة استثنائية، مصحوبة بأحمر الشفاه درجة 214 الأكثر مبيعًا: أحمر لامع ساتاني.

تحققت هذه القصّة الخيالية وأصبحت واقعا! الدراية القصوى والجمال الشعري والعاطفة الملموسة.

في ابداع ذروة سحر عيد الميلاد.

 

جيرلان Guerlain روج جي ROUGE G

برستيج إديشن غولد بي سيكونز 250 يورو

خلف الأبواب في مشغل باكيه موليني

مساحتهم الإبداعية عبارة عن حرم سري من الخرز والخيوط المتعددة الألوان ومواد النسيج والقوام بالآلاف. التقت لاتيسيا باكيه وفيكتور موليني Laetitia Baqué and Victor Molinié لأول مرة أثناء دراستهما في مدرسة دوبري للفنون التطبيقية، ومنذ ذلك الحين، أصبح المشغل الذي أسساه أحد أكثر المشاغل شهرة في باريس لتطريزه ومهارته. في كل موسم، تكلفهم أرقى دور الأزياء بمهمة إنشاء تطريز الهوت كوتور وقطع فريدة مخصصة لمدارج عروض الازياء.

هذه النحلة المذهلة التي ابتكرها مشغل باكيه موليني Atelier BaquéMolinié تُظهر مرة أخرى وتؤكد الذوق الفني والاحتفاء بالحرفيّة التي ظلت دائمًا جزءًا لا يتجزأ من تاريخ دار جيرلان.

باسم الجمال

ووفقًا لالتزامها تجاه عالم أكثر جمالًا والمسؤولية تجاه البيئة، وحرصًا منها على حماية النحل، فقد أولت دار جيرلان أهمية خاصة لكافة المواد المستخدمة في مشغل عيد الميلاد هذا.

شهدت علب الهدايا العطرية انخفاضًا في الحجم بنسبة 35٪*. الصناديق والحوامل مصنوعة من الكرتون وورق FSC الذي يُعنى بالبيئة. التغليف الواقي مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 85٪.

هذا أيضًا جزء من سحر خلية جيرلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com