لقطاتمنوعات

ما هو معنى شريط زهرة عباد الشمس في المطارات ؟

ما هو معنى شريط زهرة عباد الشمس في المطارات ؟

شريط زهرة عباد الشمس حول الرقبة ليس اتجاهًا جديدًا في الموضة هذا رمز في المطارات لتحذير الموظفين من أن الراكب يعاني إعاقة – مشكله خفية وقد يحتاج إلى تعديلات.
على سبيل المثال ، في المطار ، رأى أحد حراس الأمن الشريط حول رقبتي وأخذنا مباشرة لصف مساعدة الخاصة ، لذلك لم يكن علينا الوقوف بطابور لاجتياز فحوصات الأمنية.
مثال: العديد من الأطفال (التوحد) لا يمكنهم مواجهة طوابير الانتظار. تتبع المتاجر الكبرى الآن استخدام شريط زهرة عباد الشمس أيضًا. دعونا نأمل أن تتبع الأماكن الأخرى هذا المثال.
رسالتي هي أنه إذا رأيت شخصًا ما لديه شريط زهرة عباد الشمس ،ضع في اعتبارك أنه أو أي شخص معه قد يكون لديه إعاقة خفية. من المحتمل أن الطفل المصاحب أن يصاب بنوبة غضب لأنه لا يستطيع أكل كعكة من المحتمل أن يمر بمشكلة حسية كاملة ، ليس عن طريق الاختيار لكن لأنه مرتبك.ربما يمكنك القيام بعمل جيد والسماح لهم بالمرور أمامك بطابور الانتظار  أو بمكنك إعطائهم مساحة أكبر قليلاً.
أنا لا أقول أننا بحاجة إلى معاملة تفضيلية أو أننا لا نتبع القواعد أقول أنه في بعض الأحيان يمكنك ويجب عليك إجراء تعديلات صغيرة من شأنها أن تجعلك تتصرف بانسانية وتقدم روح القانون على القانون
لمساعدة اناس يحتاجون هذا النوع من المساعدة…لتجنب الكثير من المشاكل والمساعدة في حلها والحفاظ على مشاعر هذا الانسان .

مواضيع أخرى : 

كيف يمكنك معرفة إن كان أحد يتجسس على الواتس أب الخاص بك

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق