صحة

ما هي الفوائد الرائعة لعصير البقدونس و الليمون ؟

ما هي الفوائد الرائعة لعصير البقدونس و الليمون ؟

1 – عصير البقدونس والليمون تساعد على عمل الجهاز الهضمي وتحسن الهضم، ومن أفضل العلاجات للغازات الحمضية التي تؤدي لحرقة المعدة.
2 – كوب واحد من هذا العصير أفضل منقٍ للكليتين من السموم، ويحفظ المثانة من كل عدوى، لاحتواء مكوناته على مضادات البكتيريا والأكسدة والالتهابات.
3 –  هذا العصير من أفضل الوصفات المساعدة والصحية لفقدان الوزن بشربه مع وجبتي الإفطار والغذاء، نظراً لأنه غني بالمكملات الغذائية المفيدة جدا للجسم، ويعمل على حرق الدهون، وفيه خصائص مدرة للبول.
4-  للمصابين بارتفاع ضغط الدم، فإن عصير البقدونس والليمون، يعد من أفضل الأغذية التي تعمل على تخفيف ضغط الدم المرتفع، وليس هذا فقط، فهو أفضل ضابط لمتوسط ضغط الدم، سواء للذين يعانون من انخفاضه أو ارتفاعه على حد سواء.
5 – عصير البقدونس والليمون يعد كذلك من العصائر المطهرة للدم من مختلف أنواع السموم، ومانعا لتَكَوُّن السموم في الدم من جديد، لاحتوائه على الكلوروفيل وفيتامينات “A” و”C” والبوتاسيوم، والكالسيوم والفسفور والحديد.
6-  هذا العصير أيضًا من بين أفضل الأغذية المقوية للجهاز المناعي، ومقاومة الجسم للعدوى البكتيرية التي يتعرض لها الإنسان.
7 – علاج فعّال لرائحة الفم الكريهة، لأنه غني بعنصر الكلوروفيل، وينصح بشربه في الصباح على الريق حتى يضمن رائحة فم طيبة طوال اليوم دمتم بصحة وعافية
طريقة التحضير
حزمة بقدونس صغيرة مع نصف ليمونة مع القشر مع كُوب ماء ويضرب فى الخلاط ويصفى ويشرب مع وجبه الافطار والغذاء .

مواضيع أخرى :

ما هو المرض الذي تتسببه طبيعة شخصيتك ؟

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

.
الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق