علاقات

ما هي علامات تلاعب المرأة بالرجل ؟

ما هي علامات تلاعب المرأة بالرجل ؟

ما هي علامات تلاعب المرأة بالرجل ؟

دائماً المتهم الأكبر في التلاعب يكون الرجل و لكن توجد نسبة كبيرة من النساء المتلاعبات و يقع ضحيتها رجل حساس و صادق مندفع في مشاعره بكل صدق و عندما يكتشف الحقيقة يقع في صدمة خذلان مؤلمة و قد تؤثر على شخصيته ككل لمدة طويلة … فكيف على الرجل اكتشاف المرأة المتلاعبة قبل الوقوع في الفخ ؟

جريئة في الطلب 

بشكل عام غالباً ما تتبع الناس أسلوب التلاعب من أجل منفعة ما و مادية بشكل خاص , فعندما يكون هدفها ذلك فهي لن تصبر طويلاً على طلب احتياجها منه فمثلاً : ” أحتاج إلى ساعة جديدة , هاتف جديد , أحتاج إلى دعمك …. “

الأنانية 

عندما يقوم الرجل بتلبية احتياجات المرأة قبل الزواج على حساب ذاته ، فإنها تتوقع منه الاكثر ، لانها الطرف المتلاعب في العلاقة ، فهي ترفض ان يرفض لها اي طلب ، وتشعره بأنها سعيدة بأنه قد حقق لها ما طلبته منه ، ولكنها تظل تطلب تحقيق أشياء اكبر ، لانها تشعر من داخلها بعدم الرضا عن ما حققته في حياته

تنتقد كثيراً 

المرأة الغير عاشقة تكون حذرة جداً و شديدة الملاحظة على أدق تفاصيل الرجل و ترى عيوبه بشدة بل و بصورة مضخمة فبالتالي لن تستطيع التوقف عن الإشارة على كل سلبياته و بشكل يومي .

تشعره بالتقصير 

عندما تشعر المرأة أنها قد تمكنت من السيطرة على الرجل بتأثيرها القوي تحاول جعله يعتقد طوال الوقت أنه مقصراً في حقها و أنها تستحق الأفضل و أن كل صديقاتها قد وقعن في حظ أفضل منها .

إبعاده عن الناس

تتبع المرأة المتلاعبة أسلوب جعل الرجل مدمناً و مهووساً بها و ذلك يتطلب أن تبعده عن الأشخاص المحيطين به , قد يظن الرجل أن هذا نوع من الغيرة و حب التملك من شدة العشق , بل يا عزيزي إنه أسلوب ممنهج لإيقاعك في الفخ .

مواضيع أخرى : 

ثمانية عيوب تتميز بها أنثى برج الحمل

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق