جماللقطات

متى تستخدمين سيروم البشرة ،ماالفرق بينه وبين الكريم ،وماهي افضل سيرومات البشرة المتوافره في الاسواق ؟

كثر من لا يستطيعون التفريق بين السيروم المغذي للبشرة والكريم المرطب والمرمم ،ومن هنا جاء ضروره التوضيح بين الاثنين ،فالفرق شايع بيت الأثنين ،فالسيروم يعمل على تجديد الخلايا التالفة ،تغذية البشرة ،وهو اكثر قدره على التغلغل في بنيه البشرة الداخيله ،واكثر فعالية من هنا جاء ضروره استخدامه بعد الثلاثين يوميا كجزء من روتين العناية ببشرتك اضافة الى الكريم المرطب ،اما قبل وصولك لسن الثلاثين  فهناك حالات يتوجب عليك استخدام المصل أو السيروم سنشرحها في هذا المقال

1 – إذا كانت بشرتكِ تعاني من عدم توحّد لونها وظهور بعض البقع عليها، واظبي على استعمال سيروم غنيّ بمضادات الأكسدة لمدة 3 أشهر على الأقل. على أن يتم تطبيقه على البشرة صباحاً ومساءً بعد تنظيفها للتخلص من البقع والحصول على بشرة موحّدة وخالية من البقع.
2 – عند ظهور أول الخطوط الرفيعة على الجبين وأول التجاعيد في زوايا عينيكِ، ابدئي باستخدام السيروم الغني بخلاصة حوامض الفاكهة فهو سيجعل بشرتكِ ناعمة ورطبة مما يعيد إليها نضارتها وإشراقها.
3 – إذا كانت بشرتكِ تعاني من الجفاف وتحتاج إلى ترطيب مكثّف، استخدمي سيروما يحتوي على مواد نقيّة ومياه مقطّرة تعيد توازن حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة بشكل طبيعي ويعيد إليها نعومتها.
4 – عندما تعانين من مشكلة احمرار الوجنتين نتيجة العوامل المناخية القاسية، استخدمي كريم العناية بالبشرة الحساسة قبل تطبيق السيروم المغذي والمضاد للشيخوخة الذي تستعملينه.
5 – إذا كنت تعانين من مشكلة تورم وانتفاخ الجفنين نتيجة التعب والسهر، استخدمي سيروما يعالج الهالات الداكنة ويمنع انتفاخ الجفون. فهو سيحفّز الدورة الدموية في البشرة ويعيد إليها النضارة والشباب.
6 – إذا كانت بشرتك مختلطة وتفتقر إلى الإشراق، استخدمي للعناية بها سيروما غنيّا بمادة الريتينول التي تشدّ البشرة وتنعمّها كما تعمل على تضييق مسامها دون أن يتسبب بجفافها.
7 – عندما تشعرين بأن بشرتك ما زالت جافة رغم تطبيق المغذيات عليها، استخدمي سيروما مغذّيا يزوّد البشرة بالأوكسيجين الذي تحتاجه ويكون غنيّاً بالمستخلصات النباتية التي تؤمن للبشرة تغذية وترطيبا.

اما عن افضل السيرومات التي يمكنك استخدامها  بكل ثقة والتي اثبتت فعاليتها فننصحك

كلارينس سوبرا سيروم ،سيروم شامل يجدد خلايا البشرة ويعتني بها
من شيسدو العلامة الفاخرة سيروم التيمون السيروم الذي يوحد لون البشرة ويقاوم علامات التقدم بالسن
لتعزيز مقاومة بشرتك والتخلص من الكلف والتصبغات وغيرها من مشاكل البشرة ننصحك بسيروم اي جي اف من بيوايفيكت
لشباب دائم وبشرة ناعمة مقاومة لتقلبات المناخ ننصحك بسيروم ريجينيريتينغ من لامير
سيروم الكافيار الأكثر فعالية في مقاومة التجاعيد وشد البشرة ،من علامة لابيرير السويسرية
لور دي في ، لبشرة متينه وشابة ،من ديور
بخلاصة العسل الملكي ، سيروم يومي من غيرلان يعتني ببشرتك الجافة ويعيد لها بريقها

 

السيروم الشامل بفاعلية مضاعفة من لابو ترانس ديرميك ،يلبي احتياجات بشرتك المتعبة كافة مهما كان نوعها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم