مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019

تطرح علامة فيليب بلين أحدث مجموعة ريزورت لها في الشرق الأوسط، من وحي الدراما التلفزيونية الشهيرة Dynasty التي لاقت رواجاً في الثمانينيات.

تتحلّى سيدة بلين لهذا الموسم بجرأة “ألكسيس كولبي”، إنّما مع لمسة من السحر والجاذبية. وتخطف سيّدة بلين الأضواء بشعرها الذي يتميّز بلونه الزاهي المستوحى من موضة السبعينيات وأظافرها البرّاقة، لتكون امرأة يُحسب لها ألف حساب بلباسها وأكسسوارتها الاستثنائية، أكانت البدلات الجريئة المصنوعة من الترتر، أو الجاكيتات المنفوخة والسترات المقلنسة المزدانة بورق النخيل، أو تنانير الدنيم القصيرة المرصّعة بقطع معدنية، أو سراويل الجلد الضيقة، أو حقيبة البلاستيك الشفافة أو أحذية الستيليتو اللماعة.

%name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019%name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019

وإلى جانب هؤلاء السيدات، أطلّ الرجال بدورهم بجرأة لا يستهان بها. فسواء أطلّوا عراة الصدر كما هي الحال في بعض مشاهد فيلم Dynasty أو ببدلات وقمصان مزدانة بنقشات عملة الدولار، أو بجاكيتات الدرّاجين من جلد الثعبان باللون الفيروزي، أو بسترات التكسيدو المصنوعة من الترتر مع ياقة على شكل وشاح وقبّعات رعاة البقر المزركشة، فهم يجسّدون شخصية الرجل المحب للمرح والناجح في عالم الأعمال على حد سواء.

%name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019

من جهة أخرى، يتجلى تركيز جديد في التشكيلة النسائية على ملابس السهرة الأنيقة التي تضج رقياً وترفاً في مجموعة محدودة الإصدار من فساتين السهرة الفاخرة التي تليق بفعاليات حصرية. والجدير ذكره أنّ تشكيلة فيليب بلين التي تحافظ على بصمة الروك أند الرول التي تُعرَف بها العلامة، تكتنف تفاصيل استثنائيةً على غرار نقشات الفهد الكبيرة، ونقشات جلد الثعبان المزينة بالترتر، والفستان المنفوخ lu الشيفون المتهدّل وكورسيه الدانتيل. فبدءاً من تسريحات الشعر وصولاً إلى الأحذية عالية الكعب، تبرز القوة والجاذبية في أوجّهما.

%name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019 %name مجموعة فيليب بلين ريزورت 2019

تحمل المجموعة التي تعكس المحيط الطبيعي لفيلا بلين في كان طابعاً أكثر رقّةً ورومانسيةً مع أنماط أزهار تزيّن السالوبيت الدنيم، والجاكيتات ذات الأنماط العسكرية والبناطيل الحريرية الواسعة من الأسفل. كما أنّ القصات الفضفاضة والأحجام الكبيرة المستوحاة من موضة السبعينيات

 *تتوفر العيّنات الآن في صالة عرض وكالة ذا كود في حي دبي للتصميم

اقرأي أيضاً