ساعات و مجوهرات

مجوهرات (Happy Diamonds-Happy Me) إصدار خاص بالحروف العربية حروف متراقصة

مجوهرات (Happy Diamonds-Happy Me) إصدار خاص بالحروف العربية

حروف متراقصة

ينضم إلى مجموعة مجوهرات (Happy Diamonds) الرمزية من شوبارد تشكيلة جديدة من القلاداتالمصنوعة من الذهب الوردي (Happy Diamonds-Happy Me)، تجمع بين الألماس المتراقص مع 11 حرفاً من حروف الهجاء العربية. تكرم دار شوبارد من خلالها واحدة من أغنى اللغات المكتوبة في التاريخ البشري، حيث تستحضر هذه القلادات مخزوناً شاعرياً متدفقاً يعكس نظرة شوبارد وتميز إبداعاتها.

 

مجوهرات (Happy Diamonds-Happy Me) إصدار خاص بالحروف العربية حروف متراقصةمنذ ابتكار مفهوم هذه المجموعة للمرة الأولى في عام 1976 ضمن ورشات شوبارد، انطلقت الألماسات المتراقصة لتختال بجاذبيتها الفاتنة في أرجاء العالم، وسرعان ما أعجبت النساء بهذه الألماسات المحفوظة بين طبقتين من الزجاج الكريستالي ضمن كبسولة مغزلية من الذهب الخالص تسهم في انسيابية حركة كل منها لتنشر “بهجة الحياة” فيما حولها.

شكّلت رؤية الشلال وجمال مياهه المتهاطلة مصدر الإلهام لمصمم الدار، ليطلق الألماس ويحرره من قبضة مخالب التثبيتفيضمن تألقه بأبهى صورة، حيث تنساب هذه الألماسات بخفة وحرية يغمرها الضوء فاكتسبت اسم “الألماسات السعيدة” (Happy Diamonds) واشتهرت منذ ذلك الحين بفضل مجموعات الساعات والمجوهرات التي تزينت بها وذاعت شهرتها في شتى أنحاء العالم. مجوهرات (Happy Diamonds-Happy Me) إصدار خاص بالحروف العربية حروف متراقصةألهمت الثقافة العربية دار شوبارد لتقدم قلادة (Happy Diamonds– Happy Me) الرمزية التي تتضمن كبسولة تحمل حروفاً عربية صغيرة ومتحركة، لتنقل الدار من خلال هذه الحروف رسالة تحمل مشاعرنا، وترمز للتواصل بين الثقافات وتطور الحضارات الحديثة. فمن خلال الاحتفاء بفن الخط الغني، تؤكددار شوبارد ارتباطها بثقافة عريقة كان اسمها رديفاً للمعرفة والتنوير والانفتاح على العالم.

يستحضر تصميم هذه القلادات إحدى الروائع الكلاسيكية للدار، التي تتخذ شكل قلادة تتحلى بشكل دائري يرمز للحكمة. وصنعت القلادة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ويكللها حجر ألماس. وفي قلب هذه الدائرة ثبّت حرفيو الدار لوحين من الزجاج الكريستالي ليشكلا معاً مسرحاً تتراقص فيه العديد من الحروف العربية المتحركة؛ حيث تتضمن المجموعة 11 حرفاً مختلفاً هي: الألف، والشين، والسين، والدال، والخاء، والفاء، والهاء، والنون، والميم، واللام، والياء. ويشكل كل واحد منها الحرف الأول من أكثر 11 أسماً عربياً ذائعاً بين اسماء الفتيات، ويترافق كل حرف منها مع ثلاث ألماسات متراقصة، لتدور وتتراقص معاً بمرح يضفي على القلادة لمسة أنثوية فريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com