مشاهير

مقلب قد يدخل نجمي اليوتيوب التوأم الآن و أليكس ستوكس إلى السجن

مقلب قد يدخل نجمي اليوتيوب التوأم الآن و أليكس ستوكس إلى السجن 

يواجه توأم تيك توك ويوتيوب الشهير آلان وأليكس ستوكس تهمًا جنائية وجنحية نتيجة لمقلب سرقة بنك قاموا به بهدف تصوير فيديو على يوتيوب.

وقع هذا الحدث في أكتوبر 2019 ، وتم توثيقه في مقطع فيديو نشروه بعنوان “BANK ROBBER PRANK!” ، ارتدى التوأم البالغ من العمر 23 عامًا ملابس سوداء وأقنعة تزلج، بالإضافة إلى أكياس من القماش الخشن مليئة بالأموال.

ثم طلبا سيارة أجرة وتظاهروا بأنهما لصّين وسيسرقان البنوك. رفض السائق إيصالهما والمارة الذين شاهدوا المقلب اتصلوا بالشرطة معتقدين أن الاثنين كانا يحاولان خطف السائق.

أصدرت الشرطة في ذلك الوقت تحذيراً للأخوة ستوكس ، وشرحت الخطر الكامن لسلوكهما. بعد أربع ساعات، زعم أن الاثنين حاولا القيام بحيلة مماثلة في حرم جامعة كاليفورنيا في ايرفين.

كما تم توثيق تفاعل الأخوة مع الشرطة في الفيديو الذي نشراه على قناتهم عليوتيوب. ومنذ ذلك الحين أصبح هذا الفيديو خاصًا.

وقال المدعي العام لمقاطعة Orange في بيان صحفي نشره مكتبه: “هذه لم تكن مقالب. هذه جرائم يمكن أن تؤدي إلى إصابة شخص بجروح خطيرة أو حتى قتله”.

وواصل سبيتزر أن “مسؤولي إنفاذ القانون يؤدون القسم لحماية الجمهور وعندما يتصل شخص ما برقم 911 للإبلاغ عن سرقة، فسوف يستجيبون لحماية الأرواح. وبدلاً من ذلك ، فإن ما وجدوه كان نوعًا من محاولة ملتوية لكسب المزيد من الشعبية على الإنترنت من خلال تعريض أفراد الجمهور وضباط الشرطة للخطر بلا داعٍ.”

أما في تفاصيل الحكم، ففي حال تمت إدانة التوأم بجميع التهم ، فقد يواجه كل منهما عقوبة قصوى محتملة لمدة أربع سنوات في السجن.

سعد المجرد يفوز بالدرع الماسي من يوتيوب و ١٠٠ مليون متابع

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق