جمال

منتجات 4 FOREO التي سوف تغير عاداتك اليومية للعناية بالبشرة

منتجات 4 FOREO التي سوف تغير عاداتك اليومية للعناية بالبشرة

يمكنك أن تفيد بشرتك بالقوة التي تمنحها التكنولوجيا، كما يمكنك أن تضفي على عنايتك بالبشرة تحولاً تامًا بفضل FOREO التي تُعد علامة تجارية سويدية للعناية بالبشرة. منذ عام 2013، تشتهر هذه العلامة التجارية ذات الصلة بمستحضرات التجميل بمجموعة كبيرة من المنتجات المبتكرة المستندة إلى تقنية T-Sonic، حيث إنها لا تقدم فقط نتائجَ أفضل، ولكنها انسيابية أيضًا في تصميمها. أساسًا، الاستثمار في العناية المتميزة بالبشرة يعني الاستثمار في شخصيتك.

LUNA 3 – بسعر 950 درهمًا إماراتيًا

Foreo


باستخدام
LUNA 3 الملائم لكل أنواع البشرة (بما في ذلك LUNA 3 MEN! للرجال)، ستتغير الطريقة التي تنظرين بها إلى التنظيف بفضل هذا الجهاز الثوري المخصص لتنظيف الوجه. بفضل التصميم الذي يستخدم شعيرات السيليكون وقوة تقنية T-Sonic Pulsations، استمتع بتنظيف عميق ومتميز ولطيف على بشرتك. الغسل البسيط باليدين ليس بنفس الجودة أبدًا.

LUNA mini 3 – بسعر 750 درهمًا إماراتيًا

لا توجد لديك أعذار لا يمكنكِ بسببها غسل وجهك! يمكنكِ أن تأخذي معك LUNA mini 3 إلى أي مكان بفضل خفة وزنه الفائقة. امنحي بشرتك تنظيفًا سريعًا أثناء تجولك خارج البيت خلال تلك الأيام الطوال التي تتراكم فيها الأوساخ والعرق والجراثيم. يسهل حمل هذا الجهاز الجميل للغاية في حقيبة سفرك أو حقيبة صالة الألعاب الرياضية أو أي حقيبة تحملينها بيدك، مما يجعله رفيقًا مثاليًا.

UFO 2 – بسعر 1300 درهم إماراتي

Foreo
باستخدام تقنية العلاج الثورية بإضاءة
LED وتقنية T-Sonic Pulsationsوتقنية المعالجة بالتبريد وتقنية المعالجة بالتسخين، يمكنك بجمع كل تلك الميزات الوصول إلى أمرٍ واحد: نتائج على مستوى السبا لبشرتك. يعزز UFO 2 من ترطيب بشرتك ومرونتها وملمسها في أقل من (2) دقيقتين. يأتي UFO 2بصحبة تحذير واحد: بعد الشحنة الوجهية الفائقة لأول مرة، لن يكون قناع الوجه الكلاسيكي كافيًا

Foreo

الرقي الجمالي المطلق – يُعد BEAR جهازًا ابتكاريًا لتناغم الوجه يعمل لتحقيق نتائج ملحوظة في شد البشرة.يمكنك التقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، حيث تساعد الرسائل النابضة على تفتيح لون البشرة في حين تحفز التيارات الكهربائية منخفضة الجهد التناغم للوصول إلى مظهرٍ منحوت ومُقسَّم. مع وجود عادات يومية سهلة الاتباع ومخصصة؛ يمكنك تجربة شدٍ للوجه لا مثيل له بأطراف يديكِ دون بذل جهد في ذلك.

تتوفر منتجات FOREO على Sephora و Namshi.com و Sivvi.com و Noon.com و FOREO

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com