جمالجمال وصحة

نصائح قيمة للجمال والطلة الأنيقة رغم تقدم السن

للمحافظة على جمالك رغم التقدم في السن تحتاج المرأة  مع تقدمها في السن الى اهتمام وعناية بشكل أكبر بنفسها وجمالها الى جانب اتباع العادات الصحيةوالنصائح ،واهتمامها بمظهرها وشبابها الدائم والمعنويات والتفاؤل ، هو أحد أهم العادات الصحية لتحافظ على جمالها وتألقها وتبقى راضية عن نفسها بشكل دائم .
نصائح قيمةللجمال و الطلة الأنيقة المنيرةرغم تقدم السن:
١-الاهتمام باليدين واعطاؤها العناية اللازمة بالإضافة لأظافرك هذيبها بشكل دائم يمنحك يدين ناعمتين وجميلتين ويصرف اهتمام الاخرين عن وجود اي تجاعيداو تصبغات على يديك لذلك احرصي على الترطيب والاهتمام بيديك بشكل دائم.
٢-تبدأ البقع والترهلات والسيلوليت بالظهور على البشرة مع التقدم في العمر ولذلك لابد أن تقومي الى جانب ممارسة التمرينات الرياضية الدائمة للمحافظة على قوامك الرشيق باستخدام المستحضرات الخاصة لحمايتها من ظهور التصبغات كي تحصلي على أفضل إشراقة طبيعية لبشرتك.
٣-لشد الجلد مع مرور السنوات تبدأ البشرة بفقدان نضارتها وإشراقتها وتميل الى الجفاف لذلك لابد أن تحرصي على العناية بها وتنظيفها وترطيبها بشكل دائم وحاولي إخفاء علامات التقدم في السن
٤-قومي باختيار لون الشعر المناسب للون بشرتك وابتعدي عن اللون الأسود الداكن والبلاتيني فهذه الألوان لاتتناسب مع جميع أنواع البشرة ولاتختاري لونا أفتح أو أغمق من لون بشرتك بأكثر من درجتين أو ثلاثة .
٥-اعتمدي المكياج الناعم والألوان المناسبة للون بشرتك في المناسبات دون المبالغة بوضع الماكياج بحجة إخفاء تجاعيد الوجه فالتجاعيد ستظهر بشكل أوضح إذا وضعت كمية كبيرة فكوني معتدلة.
٦-قومي بممارسة الرياضة لتحافظي على جسدك الرشيق واتبعي نظاما غذائياً صحياً متنوعاً غنياً بالألياف والفواكه والحبوب البقوليات لكي تتجنبي فقدان الحيوية والنشاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم