ساعات و مجوهراتلقطات

هدايا العيد الأحلى.. أغلى الساعات

نفكر كثيرا بهدايا العيد الثمينه لنهديها لأغلى من نحب، وهاهو شهر رمضان قارب على الإنتهاء والعيد ينتظر على الأبواب ،فهل فكرت مليا بالهدية المثالية التي ستهديها لأقرب الناس إلى قلبك في هذا العيد.

اليوم في أنا سلوى سنساعدك بالاختيار وذلك بأن نقدم لك باقة من أحلى وأفخم الساعات بتوقيع أعرق دور صناعة الساعات وأشهرها.

من خلال تعاونھا مع الشركة الفرنسیة الشهيرة “ريبيتو-Repetto “، صممت دار الساعات السويسرية “ريموند ويل-Raymond Weil”، نسخة جدیدة من ساعة شاين SHINE مستوحاة من عالم البالیه. ساعة shine “Etoile” ھي رمز للحریة والأناقة والحركة، والتي تبدو منغمسة في عالم أقمشة عالم الباليه من خلال السوار الجلدي المرفق بـ REPETTO. إنھا ساعة مجوھرات تواصل الإبداع مع مرور الساعات وھي الحلیف الأفضل للسیدات لأنھا تتبنى أسلوبھن ورغباتھن. تحاول ريموند ويل، إهداء المرأة العصرية إصدارات خاصة بالعيد.
قامت دار الساعات السويسرية “أوليس ناردين” بإهداء المرأة الأنيقة، الأصدار الفاخر لساعة كلاسيكو ليدي جراند فيو، وتتألق إصدارات كلاسيك لتضفي الجمال والسحر على المرأة الأنيقة من خلال إصدار ليدي جراند فيو، الذي يتميز بميناء طلاء نصف شفاف بأربعة ألوان مختلفة تبهر وتسعد من يراها. تعد إصدارات كلاسيكو ليدي جراند فيو الفاخرة، هدية العيد الأنيقة التي تتناسب مع شخصية المرأة الفريدة.
تحاول دار الساعات السويسرية “كوروم – Corum” كعادتها المنافسة على الإبداع لتضيف أناقة بلا حدود خلال عيد الفطر السعيد من خلال إصدارات أدميرال الثمينة والتي تُبحر من خلالها كوروم في بحر الألوان لمحبي الساعات ذات الألوان الزاهية هذا الصيف. بإجمالي 22 تركيبة ممكنة، قطعا سيكون فصل الصيف ملونا، حيويا وغير تقليدي. هذه الساعات مفصلة كما أنها متنوعة، وتتميز بأعلام بحرية وتسبب ضجة هذا العام بلوحة الألوان المثيرة من الأزرق الداكن والأزرق الفاتح والأبيض والأسود. كما أن الميناءات والأشرطة قابلة للتبديل للخلط والمطابقة …
قامت دار الساعات والاكسسوارات الفاخرة “سانت أونوريه” بإهداء المرأة العصرية الأنيقة إصدار كاريزما تويست بألوان راقية تتناسب مع ذوق المرأة الديناميكية والمحبة للألوان الساحرة. ويعد الإصدار الجديد، هدية العيد المثالية للمرأة الأنيقة. واختارت الدار اسم الساعة والذي يبدو سرا غامضا بعض الشيء، وتقدم كاريزما تويست تفسيرا جماليا مميزا وغير مسبوق للعلامة. تعبر “تويست” عن سحر أنيق بسوار ملفوف يعانق أجمل معصم. وتستلهم هذه الساعة الأصلية الجذابة وحْيها من عالم الأزياء، وتتميز بأسلوب عصري وسوار ملفوف. تتوفر السوارات الجديدة القابلة للتبديل بدرجات ألوان فاتحة تتماشى مع خطوط الموضة والأزياء.
كوروم تدعم الفن من خلال ببل 42 جولييت جوردان ببل بلؤلؤة تبلغ 26 عاما،ً راقية ومختلفة، في هذا الإطار الذي تطغى عليه روح ببل ، نشأت شراكة بين جولييت جوردان وكوروم لإضافة ابتكار جديد إلى المجموعة الرمزية لدار الساعات. بين الانحراف والإبداع الآسر للمصورة الشابة وسحر ساعة ببل الأسطورية، بدا التعاون طبيعيا. تسحرنا جولييت مرة أخرى بإبداعها الذي لا حدود له، فخيالها البعيد وقدرتها على خلق شخصية فاتنة وجميلة يخلدانها من خلال موهبة ترسمها على الورق. فلو اعتلت المسرح أو استخدمت عارضات، فإن لوحاتها تدهشنا وتحملنا إلى عالمها الخاص. تسحرنا هذه الببل الجديدة، التي تعتليها قبة الزفير التقليدية والخالدة، بنقاء ألوانها.
سرّية – تقليد لطالما كان عزيزاً على قلب دار فان كليف أند آربلز – تلتقي هنا بعالم الأزياء الراقية الذي تفسّره الدار منذ عشرينيات القرن الماضي. قطعتان جديدتان على درجة عالية من المرونة يعيدان تفسير مرونة “الشريط”، تلتفّان بكل أناقة حول المعصم. متوّجة بعقدة متألّقة يمكن فتحها لإظهار وجه الساعة ويمكن أن تخبئ أو تشير إلى الوقت بحسب الحالة المزاجية للشخص الذي يرتديها. وبينما نجد الأولى بالذهب الأبيض مرصّعة بماسات قطع دائري من وجه الساعة حتى السوار، تمت زخرفة القطعة الثانية من الذهب الوردي بتدرجات من السافير الوردي والماسات. وتظهر خبرة ودراية الدار في صناعة المجوهرات الراقية في مرونة السوار نفسه الذي يحافظ على استمرارية الروابط حتى لدى ارتدائه على المعصم. فتلتقي مستويات الراحة العالية بالجمالية الأخّاذة في تلاعب مبهر للأضواء.
اذا كنت من متابعي سلسلة منزل الورق على قنوات نتفلكس فلابد ان تلفت نظرك ساعة اطلس العملية الأنيقة من تيفاني أند كوالتي ترتديها ليان هارفي خلال التصوير ،هذه الساعه الأيقونة مناسبة لكل امرأة كلاسيكية راقية تحب التميز والأصالة
الخيار الأنيق ، لأنثى غارقة في النعومة ، ذا استرال روز من بيل اند روز ، الحلم الوردي سيتخطى حدود المألوف ليسافر بك لمسافات تختبأ من وراء السحاب ، مرصعة بانفس حبات الألماس بخلفية وردية ساحرة وتصميم فريد ،إنها الساعة المثالية لكل انثى رقيقة وحالمة
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق