هل صادف و شعرت بأن رقم معين يطاردك يومياً

كثير من الناس يلاحظون أنه في حياتهم أرقام تطاردهم على ساعات، أرقام النقل، وثائق، لوحات التشغيل ,  أحياناً حتى في حلم ! بالتأكيد هذا يعني شيئا؟ يحدث أن الرقم المفضل لديك (حتى لو كان يتكون من عدة أرقام) يظهر في كثير من الأحيان , لدرجة تجعلك في حيرة من أمرك .

ماذا تعني هذه الأرقام ؟

الرقم 0 أو 00:00 – إشارة حول الحاجة إلى الصمت والسلام والمصالحة  .

الرقم 11 أو 11:11 هو اهتزازات شخصية الأنا، التي تحمل طاقة الإرادة، والعزم والتأكيد على الذات الفردية. إذا لاحظت هذه الأرقام من قبل شخص قوي الإرادة القوية ، فهذا دليل على أنه يولي اهتماماً كبيراً لشخصيته، إذا طارد هذا الرقم لشخص متشائم، فإنه يعطيه طاقة الإرادة والحماس والتصميم لمساعدته على الاعتقاد بنفسه.

الرقم 12 أو 12:12 هو تواتر طاقة المعرفة والحكمة ، هو مزيج من الأرقام مواتي جداً للشخص الذي يطارده , مما يشير إلى أن الشخص قد وصل إلى توازن في طاقته مع العالم الخارجي.

عدد 13 أو 13:13 – إشارة إلى أن الوقت قد حان لتطبيق المعرفة المكتسبة في الممارسة ، وتنفيذها بنشاط وإثبات تجربتهم ومهاراتهم لصالح الآخرين. إذا لم يتم ذلك، قد يكون هناك تدهور في الحياة.

العدد 14 أو 14:14 هو العدد المقدس لدورات تطور الأرض . وهو ما يعني انتقال الروح من المرحلة الأولى من التنمية، إلى المرحلة التالية من التطور.

رقم 15 أو 15:15 – تحمل اهتزازات الحب الروحي و الإبداعي. هو الدافع للإلهام وإشارة الكون حول الحاجة إلى تطوير و بيان مواهبهم الإبداعية.

عدد 16 أو 16:16  يشير إلى اللانهاية، هو عدد يحمل إشارة إلى الأبدية والحكمة المطلقة. هو علامة على حماية  من المستوى الروحي للكون . عدد 16 يحمل الاهتزازات التي تساعد العقل على التركيز والدخول في تغيير حالة الوعي من أجل تحقيق الأهداف .

الرقم 17 أو 17:17 هو عدد يشير إلى الإرادة المطلقة و العدالة. فإنه يحمل قوة هائلة، فهو يعطي أعلى قوة روحية، . الرقم 17 يبين اتصال الروح البشرية مع الكون

رقم 18 أو 18:18  يحمل اهتزازات من التجديد في الحياة، ويساعد الروح للدخول في حالة من السلام والهدوء.

رقم 19 أو 19:19  الاهتزازات الحدودية، مما يشير إلى عدم استقرار الوضع، والصراعات المحتملة مع الآخرين.

أرقام 20، 22 وأزواجهم تحذر من نقص الطاقة الحيوية و اهتزاز في الهالة المحيطة بك.  هو إشارة إلى أنك بحاجة لرعاية صحتك.

عدد 21 و 21:21 هو عدد يشير إلى وقت تجسيد الحلم وتحقيق الخطط ، يحمل الاهتزازات التي تعزز تجسيد الأفكار.

images 1 1 300x168 هل صادف و شعرت بأن رقم معين يطاردك يومياً
هل صادف و شعرت بأن رقم معين يطاردك يومياً

عدد 33  يحمل الاهتزازات من النشاط البدني،  والعزم والتغلب على الصعوبات. فهو عدد ليس سهلاً، فإنه يشير عن تحديات الحياة القادمة.

الرقم 44 هو عدد من القوة والاستقرار والموثوقية . يحذر من الظواهر الراكدة في الحياة، فإذا كان يسود في حياتك الروتين و النمطية عليك أن تبحث على وقت للراحة فهو أمر ضروري جداً

عدد 55  اهتزاز الإبداع، وتحقيق الذات، والهوايات، والإشارات التي تحتاجها لاظهار مواهبك في العالم من حولك. هذا العدد يشبه الاهتزازات من عدد 15، إلا أنه يعمل على المستوى الجماعي ويعطي الطاقة للوحدة في الإبداع.

الرقم 66  إنها إشارة إلى أن الشخص لا يستطيع أن يدرك المعرفة الروحية في الحياة العادية ولا يطبق القوانين الأخلاقية في التواصل مع الناس.

الرقم 77 هو إشارة حول الحاجة إلى العزلة وتقييد الاتصالات مع المجتمع بهدف التأمل العميق وإعادة النظر في مرحلة من الحياة.

عدد 88  اهتزاز عدم القدرة على التنبؤ، و تقلبات غير متوقعة في حياتك ( حرية , إزالة القيود ) ,  هو دفعة مركزة من الطاقة و لكن لا تحاول القبض على كل شيء دفعة واحدة .

الرقم 99 هو دفعة قوية للطاقة الكونية التي يمكن أن تظهر نفسها في الحياة كهدية من المصير، كما يشير إلى بعض الإنجاز الكبير الذي لا يتوقعه الشخص من نفسه.

اقرأي أيضاً