معالم

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

أهم فنادق مركز دبي المالي العالمي مميزات وصور

يشكل فندق والدورف أستوريا إضافة هامة إلى منطقة مركز دبي المالي العالمي في منطقة الريفييرا الفرنسية بتراسه ومسبحه الأنيقين الواقعين على السطح، المُستوحى من مدينة نيويورك من خلال مطعم “بول آند بير” الشهير، فضلًا عن تصاميمه الكلاسيكية التي تستحضر أناقة الستينيات.

يشغل الفندق مكانا استراتيجيا مركز دبي المالي العالمي الطوابق من 18 إلى 55 في برج ضمان، وهو مجمع يضم أبراج سكنية ومكاتب عمل.

سيحظى الضيوف بتجربة استقبال وتسجيل وصول فريدة من نوعها في الطابق 18 حيث مرافق الطعام والاستجمام ليتميز بكونه مركز أحداث الفندق. وتطل جميع الغرف على مناظر خلابة مفتوحة على أفق داون تاون دبي، والتي يمكن مشاهدتها من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في كل غرفة. ويبلغ عددها 275 غرفة، بما في ذلك 46 جناحًا و28 جناحًا سكنيًا. ويمكن للنزلاء الوصول إلى دبي مول، وبرج خليفة، ونافورة دبي في غضون دقائق خلال إقامتهم في الفندق الذي يقع في واحدة من أكثر المناطق حيوية في دبي.

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي
والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

وحول ذلك قال، رودي جاجرسباخر، رئيس مجموعة هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسعدنا توسيع وجودنا في المنطقة من الفنادق الفاخرة من خلال افتتاح والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي الذي يقع في هذا المركز الاقتصادي الهام في المنطقة”. وتابع: “، وافق سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في وقت سابق من هذا العام على إطلاق مركز دبي المالي العالمي 2.0 الذي يتضمن تطوير 13 مليون قدم مربع من المساحات الحيوية إلى المركز. ويسرنا أن نكون جزءًا من هذه المنطقة سريعة النمو ونتطلع إلى تقديم تجارب لا مثيل لها للضيوف المقيمين في مركز دبي المالي العالمي”.

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

ويجسد الفندق نمط الحياة وحقبة أيام الستينيات، المستوحى من روعة الأعمال الهندسية المعمارية وأسلوب الحياة المعاصرة والفخامة، إذ يتميز بأثاثه الأنيق وتصميمه الممزوج بالرخام والأبنوس والنحاس والبرونز.

والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي هو الوجهة الأمثل للمطاعم. إذ أنه امتداد لإرث والدورف أستوريا الشهير بتقديمه تجارب طعام رائعة. وتتواجد جميع المطاعم والمقاهي في الطابق 18 لتمنح الضيوف فرصة التمتع بالإطلالات الخلابة على المدينة.

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

“بول آند بير” مطعم مستوحى من مطعم “بول آند بير” الأصلي في فندق والدورف أستوريا الولايات المتحدة الأمريكية، هو مطعم الفندق المميز الذي يقدم لمسة مميزة على المطعم الأصلي، ويمكن للضيوف هنا الاستمتاع بالمأكولات المبتكرة في أجواء أنيقة ومريحة.

أبوظبي ودبي تحتلان المركز الأول والثاني من حيث جودة المعيشة في الشرق الأوسط

سانت تروب: سانت تروب هي عبارة عن واحة في قلب المدينة، تقدم خدماتها لمنطقة الريفيرا الفرنسية في مركز دبي المالي العالمي. تعتبر هذه الردهة الأنيقة الموجودة على السطح بمثابة منصة مثالية للتمتع للمشروبات والوجبات الخفيفة حتى ساعات الليل المتأخرة. وتحتوي على حوض سباحة وجاكوزي لمزيد من الراحة والاسترخاء، كما يعمل التصميم الراق للردهة من الأرضيات الخشبية والألوان الزاهية على تحويلها الى ملاذً حضريًا بتوفير أجواء مريحة مطلة على المسبح في منطقة مركز دبي المالي العالمي.

بيكوك ألي: هي صالة لاونج أنيقة مثالية للقاءات الرسمية وغير الرسمية. وجاء مصطلح “Peacock Alley” لتجسيد المتنزه اليومي للأشخاص من خلال الردهة التي تشترك فيها فنادق والدورف وأستوريا في نيويورك. وتنتشر مطاعم بيكوك ألي في جميع فنادق والدورف أستوريا حول العالم، وقد أصبح هذا الجزء التاريخي من تراث نيويورك موجود الآن في مركز دبي المالي العالمي.

كما يوفر سبا والدورف أستوريا العديد من مرافق الاستجمام والراحة للراغبين في الاسترخاء بما في ذلك حوض للعوم، حمّام استرخاء، وفيشي شاور. ليصبح بذلك ملاذاً للاسترخاء في وسط المدينة. ويوفر المنتجع الصحي المنعزل في الطابق 18 أربعة أجنحة للعلاج، بينما يقدم مركز اللياقة البدنية في الفندق معدات بأحد الطرازات وإطلالة خلابة على أفق دبي من الأعالي.

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

يوفر الفندق خمسة مفاهيم أنيقة ومبتكرة، بما في ذلك مكتبة فريد من نوعها تضم مطبخًا مفتوحًا. ويضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات فسيحة، وقاعة احتفالات كبيرة مع منطقة تحضير للفعاليات، وقاعة اجتماعات متطورة مثالية لاجتماعات الشركات، جميعها تُضفي الشعور بالراحة على الضيوف تجعلها بيئة مثالية لكل المناسبات.

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

وبدوره قال دينو مايكل، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات العلامة : “يسرنا افتتاح والدورف أستوريا إلى مركز دبي المالي العالمي وتقديم خدمة والدورف الحقيقية في هذا المكان المزدهر والديناميكي داخل المدينة”. وتابع: “من بانكوك إلى أمستردام، تتخذ سلسلة الفنارق مواقع بارزة في جميع أنحاء العالم، ويعد والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي إضافة رائعة إلى محفظتنا المتنامية في الشرق الأوسط وحول العالم.”

وينضم والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي إلى اثنين من فنادق العلامة الشهيرة الحائزة على جوائز في الإمارات، وهي والدورف أستوريا دبي بالم جميرا ووالدورف أستوريا رأس الخيمة، وهو الفندق الأول الذي يقع وسط المدينة في الإمارات. ويقدم والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي خدمة والدورف الحقيقية على نفس نهج فنادق والدورف أستوريا في العالم بطابعها الموحد، التي توفر خدمة استباقية من لحظة الحجز حتى تسجيل الخروج.

يقع والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي على شارع السعادة في برج ضمان.

والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق