علاقات

وصفة سهلة في اختطاف قلب الرجل و عقله

وصفة سهلة في اختطاف قلب الرجل و عقله

أعطِه مساحة خاصة 

يحتاج الإنسان إلى وجود أصدقاء في حياته فإذا كنت ممن تحب الهدوء في المنزل فيجب ألا تفرضي هذا الأسلوب من الحياة عليه , أعطه الحرية و الثقة .

روح الدعابة

يحب الرجل المرأة الضحوكة والتي تكون مصدر طاقة و سعادة ، فعندما تتمتع شخصية المرأة بالمرح وروح الدعابة تكون قادرة بشكل أكبر على جذب قلب الرجل ، فالمرأة التي تتميز بخفة الظل تستطيع أن تخطف قلب الرجل وعقله بسهولة .

الذكاء

يعشق الرجل المرأة التي تتمتع بالذكاء  فإذا كنت تتمتعين بصفة الذكاء فمن السهل الوصول إلى قلب الرجل الذي ترغبين به، حيث أن الرجل دائما يعشق المرأة الذكية التي تستطيع أن تحاوره وتناقشه وتساعده في حل مشاكله.

كوني فخورة به 

يشعر الرجل بالسعادة والرضا عند مدحه، والحصول على المجاملات من المرأة ، ولكن لابد من أن هذه المجاملات وعبارات المديح أن تكون فى الوقت المناسب

الثقة بالنفس 

لكي تخطفي قلب أي رجل عليك أن تكونى واثقة من نفسك وفي ذات الوقت لست مغرورة ، عندما تتميز المرأة بالثقة بالنفس لا تجد صعوبة مطلقاً فى الاستحواذ على عقل الرجل وإثارة إعجابه .

الاهتمام

تعرفي على شخصية الرجل و تقربي منه من خلال الاهتمام باهتماماته وحب مايحب من باب الدخول والتعمق في معرفة الرجل , و لكن افعلي ذلك بذكاء فلا يجب أن تبالغي في ذلك أو يلاحظ ما تفعلين فتأتي الأمور بنتائج سلبية , الاهتمام مفتاح قلوب جميع البشر و ليس التملق

مواضيع أخرى : 

أقوال لويز هاي في التعامل مع الناس

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق