مشاهير

وفاة مأساوية لابن الفنان أوس أوس علي

فجع الفنان محمد أسامة الشهير بأوس أوس بوفاة ابنه الرضيع علي، البالغ من العمر 3 شهور إثر سقوطه أرضاً على وجهه وفقدانه للوعي.

وفاة ابن أوس أوس أعلن عنها في الساعات الماضية، حيث سقط الرضيع على وجهه وفقد الوعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقال مصدر أن الفنان الشاب وزوجته في حالة صدمة منذ حادث وفاة ابنهما الصغير، خاصة وأن سبب الوفاة ناتج عن إهمال أدى إلى سقوط مفاجئ، بحسب تصريحه لأرم نيوز.

أوس أوس

وانهالت التعازي على اوس اوس الذي فجع بوفاة ابنه الرضيع من نجوم الفن، فكتبت الفنانة ويزو قائلة: “بكامل الحزن والاسى اتقدم بخالص العزاء لصديقي واخي محمد أسامة لوفاة نجله الصغير علي وادعو الله ان يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وان يكون شفيعهما في الجنة ان شاء الله”.
كما نعى الفنان كريم عفيفي زميله في مسرح مصر قائلاً: “لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمة ويصبر اهلو على محمد اسامة (ابن اوس اوس )فى زمة الله اللهم اجعلة شفيعا لاهلة يوم القيامة يا رب العالمين”.
وحرص العديد من النجوم على نعي رضيع اوس اوس ومنهم الفنانة شيماء سيف وزوجة الفنان رضا ربيع وغيرهم

أوس أوس وابنه

ابن اوس اوس
وكان أوس أوس رزق بابنه الثاني علي في شهر فبراير الماضي، وأعلن الخبر السعيد من خلال صورة من المستشفى كشفت عن اسم المولود الذي اسماه علي.

ومن المعروف أن لدى أوس أوس طفل أكبر يدعى عمر رزق به عام 2017، وعادة ما ينشر صوره ويخفي ملامحه، إلا أنه كشف عن وجهه بوضوح منذ أسبوع أثناء احتفاله بعيد ميلاده الثالث.

يذكر أن آخر أعمال اوس اوس هو مسلسل “اتنين في الصندوق” الذي عرض على الشاشة في رمضان 2020، وشاركه في البطولة الفنان حمدي المرغني وانتصار وصلاح عبدالله وغيرهم من النجوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق