جمال

Girl of now عطرك الزهري الجديد من ايلي صعب

العطر الزهري الجديد من إيلي صعب

سابقاً في GIRL OF NOW

لا بد أنكم غرقتم في حب هذا العطر مرة ، واليوم سوف تغرقون مرتين
في عام 2017، أزالت نجمات هذا العطر الفريد الستار عن عبيرهن الساحر الذي يضوع بنفحات زهرة فريدة من نوعها،

Girl of now elie Saab

تم استخلاصها خصيصاً لدار عطور ELIE SAABهي زهرة الأورموند مع مزيج من زيت اللوز وزيت زهر البرتقال.

ومنذ ذلك الحين، تركت فتيات Girl Of Now بشخصياتهن النابضة بالحياة، وجمالهن الآسر، وصداقتهن الخالدة أثراً لا يُنسى في شوارع مدينة الأضواء باريس.

واليوم، تعود نجمات Girl Of Now المتألقات والغامضات للظهور في مغامرة جديدة.

#FOREVERFUN

تغادر فتيات هذا العطر المتألقات العاصمة الفرنسية متجهات إلى جزيرة إيبيزا هذه المرة، فهي المكان الأنسب في العالم للاستمتاع بموسم صيف عامر بأروع الحفلات.

تجتمع نجمات العطر الوردي حول مسبح الفيلا، في أجواء من البهجة، والضحك، والتقاط صور السيلفي، وتبادل الأسرار، والرقص بلا هوادة، تماماً كما حصل في حفلة الليلة الماضية.

يضوع عطر Girl of Now Forever في الأجواء فيزيدها سحراً، ولا شك أن الحياة تصبح ممتعة أكثر، عندما تتألق بآلاف الألوان. هذه لحظة صداقة يخلّدها الزمن إلى الأبد، قبل أن تتكرر أحداثها مرة تلو الأخرى!

Girl of now elie Saab

#FOREVERADDICTIVE

مَن أفضل من خبيرَي العطور صوفي لابيه ودومينيك روبيون اللذين شاركا في ابتكار كافة العطور كالسابقة، لمنح الفتيات مغامرة جديدة ولا أروع؟

يمتاز العطر الجديد بأثره الإيجابي في النفس، إذ يُضفي الثنائي لمسة انتعاش إلى عبير زهرة الأورموند الجذابة ونفحات اللوز والبرتقال الآسِرة.

وفيما تنسجم هذه النفحات وتتداخل في لوحة عطرية، تبدأ أحداث قصة جديدة:

أكثر انتعاشاً، وحيوية، ومرحاً! هذه الروح الإيجابية التي يضوع بها العطر بوضوح تتخللها موجة انتعاش الليموناضة اللبنانية – تذكّرنا بمسقط رأس المصمّم إيلي صعب – التي تتناغم فيها نفحات بشر الليمون الحامض وتوت العلّيق.

ويعبّر العطر الجديد عن طابعه الأنثوي البهيج بـ”الروزا كاسيا”، أي خلاصة الورد والكشمش الأسود المرغوبة إلى حد كبير إذ تُعَدّ توليفة لا مثيل لها في عالم العطور. من جهتها،

تحيط رائحة الكاشميران والفانيلا الغنية بأثر الباتشولي الذي يُطيل مدة بقاء العطر على البشرة. باختصار، Girl of Now Forever أكثر من مجرد عطر. إنه قصيدة تحتفي بالشباب، بالصداقة، بالحياة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق