valmont يبتكر حلاً مزدوجاً لمكافحة علامات تقدم السن

في ظلّ سعيه الدائم من أجل الابتكار، قام الأخصائي السويسريّ في مجال مقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ بتصميم AWF5، وهو حلّ مزدوج لمكافحة العلامات الأكثر وضوحاً لتقدّم البشرة في السنّ بدقّة مطلقة.

A وW وF… تشير هذه الأحرف الثلاثة إلى المفهوم الجديد لمقاومة التجاعيد وتعزيز اشتداد البشرة من Magiciendu Temps:مجموعة من المستحضرات تقدّم فعاليّة مُضاعَفة خمس مرّات بفضل مركّب حصري من خمسة مكوّنات نشطة تستهدف خمسة عوامل رئيسيّة في الأدمة.

مع التقدّم في السنّ، تظهر التجاعيد. تُصبح البشرة أكثر رقّة وتفقد مرونتها نتيجة تدهور الجزيئات الميكرويّة في طبقةالبشرة الخارجيّة وإنّ هذه الجزيئات الميكرويّة تشكّل منظومة الخلايا الخارجيّة على شكل جَل يحتوي على الكولاجين وألياف الإيلاستين، بالإضافة إلى جزيئات أخرى مثل الأمينوغلايكين السكري، التي تحبس المياه في الأدمة.

تستهدف مجموعة V-LINELIFTINGالتجاعيد، فتنعّم بشرة الوجه وتجدّدها. كما تقوم مجموعة V-SHAPE FILLING باستعادة الكثافة المفقودة للحصول على بشرة أكثر اشتداداً. تتألّف التشكيلتان من سيروم، وكريم، وعلاج للعينَين. يُمكن استخدام الإثنين بشكلٍ منفصلأو مدمج عند اللزوم: إنّهما استجابة فعالة لكافة احتياجات البشرة.

تمّ ابتكار مجموعة V-LINE LIFTING من مركّب AWF5 ومكوّنات أخرى تمّ اختيارها لقدرتها على شدّ البشرة، وهي ترياق فعليّ مقاوم للتجاعيد، إليك لمحة عنها:

مركّب V-LINE LIFTING CONCENTRATE: مع تركيبته اللطيفة من الكريم على شكل جَل، ينساب هذا السيروم على البشرة ليمنحها مظهراً أكثر شباباً. يسري مفعول العلاج من الداخل لإعادة بناء منظومة الأدمة، فيملّس التجاعيد والخطوط الرفيعة تدريجيّاً

كريم V-LINE LIFTING CREAM : علاج أساسي لمكافحة التجاعيد والخطوط الرفيعة على الوجه والعنق. تقوم هذه التركيبة المتطوّرة بتخفيض ظهور التجاعيد العميقة والخطوط السطحيّة من داخل البشرة. يتمتّع سيروم وكريم V-LINE LIFTING بتركيبات وافرة ومريحة مما يشكّل تغييراً منعشاً عن علاجات الشدّ الاعتياديّة التي تشدّ البشرة. إنّها الفعاليّة مع جرعة صحيّة من المتعة المرهفة.

كريم العينَين V-LINE LIFTING EYE CREAM: تركيبة غنيّة وكريميّة لتمليس التجاعيد وشدّ البشرة حول العينَين، مع تخفيض ظهور الهالات الداكنة.

7282706 1200198188 300x300 valmont يبتكر حلاً مزدوجاً لمكافحة  علامات تقدم السن
Valmont launches AWF 5

V-SHAPE FILLING CONCENTRATE: يساعد هذا السيروم الغنيّ والكريمي لنحت الملامح على تحويل الوجه من خلال استهداف البشرة المتراخية وإعادة ملء الأحجام.ومن خلال تعزيز هيكليّة الأدمة، يستعيد اشتداد البشرة ويشدّ الوجه.

كريم V-SHAPE FILLING CREAM العلاج المثالي لوجه على شكل V ذو ملامح خالية من الشوائب. يذوب الكريم المتماسك على البشرة، ويلطّف طيّات الأنف التي تتطوّر بشكلٍ طبيعي مع مرور الوقت، ويستعيد شباب واشتداد البشرة. ختبار آلي – تصوير الفعاليّة على امرأة في سنّ 51 عام – قياس بالموجات فوق الصوتيّة – التطبيق مرّتَين في اليوم لمركّز V-SHAPE FILLING CONCENTRATE + وكريم V-SHAPE FILLING CREAM طوال 84 يوم.

بلسم العينَين V-SHAPE FILLING EYE BALMيقوم هذا البلسم الفائق الكثافة لنحت الملامح وشدّ البشرة بإعادة شدّ بشرة ناحية محيط العينَين مع العمل على خفض الجيوب القبيح أسفل العينَين.

image014 valmont يبتكر حلاً مزدوجاً لمكافحة  علامات تقدم السن
valmont يبتكر حلاً مزدوجاً لمكافحة علامات تقدم السن

اقرأي أيضاً