ساعات و مجوهرات

أسطورة التصميم من رادو

أفضل احتفال من رادو بأسطورة التصميم

أسطورة التصميم من رادو

ساعة TrueThinline Les CouleursTMLe Corbusier من Rado

أفضل احتفال من رادو بأسطورة التصميم

تفخر شركة Rado بإطلاق أحدث مجموعة من الساعات المصنوعة من السيراميك فائق التقنية بالكامل والتي تأتي احتفالاً بأسطورة تصميم حقيقية. وتحتفل ساعةTrueThinline Les CouleursTMLe Corbusierبأعمال المهندس المعماري الرائد الأسطوري في مجموعة تتميز بالتفرد الحقيقي.

بصفتنا خبراء في استخدام الخامات، استخدمنا كل الخبرة التي اكتسبناها على مدار أكثر من 30 عامًا من العمل باستخدام السيراميك فائق التقنية لابتكار ساعات بمجموعة الألوان المعمارية المتعددة (Architectural Polychromy) التسعة التي تتميز بالجاذبية، كما أن ابتكارها بشكل مستمر يمثل تحديًا ليس بالسهل.

تم ابتكار مجموعة الألوان المعمارية المتعددة (Architectural Polychromy) في عام 1931 و1959، وكانت سابقة لعصرها، حيث تم استخدام 63 لونًا تساعد على خلق مساحة وعمق وتأثير نفسي وفسيولوجي عميق على الشخص الذي ينظر إليها ويتم تصنيف الألوان في تسع مجموعات من الدرجات والتاثيرات المختلفة. ولا تزال باقات الألوان تُستخدم على نطاق واسع اليوم لدى المهندسين المعماريين وخبراء التصميم – وذلك تأكيدًا على جاذبيتها وملاءمتها المستمرين، كما أنها خير دليل على القيمة الاستثنائية التي يتمتع بها لو كوربوزييه باعتباره صاحب رؤية حقيقية.

 تتميز ساعات True ThinlineLes CouleursTMLe Corbusier بالجاذبية والنعومة والاتزان والجرأة والقوة وصدق التعبير والتألق والتأثير المؤكد والنقاء، ولقد تم إنتاجها بإصدار محدود من 999 ساعة لكل لون. ولكل منها تصميم خاص لظهر جسم الساعة يشتمل على الألون الثلاثة والستين بأكملها. وكما عودتنا Rado دائمًا، فكل ساعة تتميز بالمتانة ومقاومة الخدش وخفة الوزن وراحة الارتداء نظرًا لتصنيعها بالكامل من السيراميك فائق التقنية والتصميم أحادي الجزء الذي ابتكرناه.

ونظرًا لأن Rado هي الشريك الحصري لساعات Les CouleursTMLe Corbusier، فإنها الوحيدة التي يمكنها ابتكار هذه الألوان بكل دقة، ويسعدنا أن ننتجها بخامة السيراميك فائق التقنية الذي نتميز به على الآخرين.

تعتبر مجموعة ساعات True Thinline هي ذروة الابتكار لدى Rado نظرًا للنجاح الفائق الذي حققه تصميمها، فهي ساعة مثالية تثبت قدرتنا على ابتكار الألوان الجريئة والديناميكية والاحتفال بشخصية لو كوربوزييه الذي ساهم في تلوين العالم المعاصر كما نراه – من خلال مجموعة رائعة من الألوان الجذابة.

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق