علاقاتمنوعات

اكتشفي نفسك من خلال ثلاثة اختبارات حقيقية

اكتشفي نفسك من خلال ثلاثة اختبارات حقيقية

انظري إلى الصور و ركزي بأول مشاهدة :

رأيتِ أمرأة شابّة: أنتِ على الأكيد ذات شخصيّة تفاؤليّة في الحياة، وتتّبعين غريزتك في التصرّف إزاء كلّ ما يحدث لك. يمكن أن تقولي إنّك إمرأة سعيدة.

رأيتِ امرأة عجوز: هذا يدلّ على وسع خبرتك في الحياة. تميلين إلى التفكير النقدي، وتنظرين إلى المشاكل التي تعترضك، من كلّ جوانبها، لتقيّميها قبل أن تتصرّفي.

رأيتِ جمجمة: أنتِ امرأة واقعيّة وفقدت أي أمل بالأشياء الجميلة من حولك. فَهْمُك للحياة أنّ كلّ ما هو جيّد فيها، ما هو إلا سرابٌ آنٍ، وليس حقيقةً ملموسةً بالفعل.

رأيتِ امرأة: لديك حسّ طفوليّ وبريء في التعاطي مع أمور الحياة. وعند الإمتحان، تخسرين دوماً في ملاحظة العثرات التي تعترض طريقك، أو حتّى لا تنتبهين للمخاطر.

رأيتِ بطّة: إذا نظرنا إلى دماغك، فمن المؤكّد أنّ نصف الكرة المخيّة الأيمن هو الجهة الغالبة لديك، وهذا يعني أنّك ذات شخصيّة تهتمّ أوّلاً بالأبعاد الإنسانيّة.

رأيتِ أرنباً: هذا يدلّ أنّ نصف الكرة المخيّة الأيسر هو الجهة الغالبة لديك، ما يعني أنّ شخصيّتك تهتمّ أوّلاً بالتقنيّات، ولست ميّالة إلى التعاطف مع الآخرين أو مع ما يجري في الحياة.

ترين بسرعة وبالتناوب البطّة والأرنب: هذا يدلّ على قوّة الابتكار التي تميّزك. لديك خيال واسع جدّاً وقويّ، ويمكنك بسهولة القراءة ما بين السطور.

مواضيع أخرى : 

كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك بذكاء

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق