علاقات

باب بيتك مدخل البركة والسعادة فكيف تهتم به

باب بيتك مدخل البركة والسعادة فكيف تهتم به

  • إن تواجد النباتات الورقية الخضراء النضرة على جانبي مدخل بيتك من شأنه أن يزيد الخير على عتبة البيت ويسهل دخول البركة أو طاقة التشي Chi إلى بيتك .

– ولا تضع أي نباتات صبارية أو شوكية على مداخل بناياتك أو أعتاب مدخلك فذلك من شأنه أن يعرقل البركة و الخير القادم إليك, حيث الصباريات لاتنمو غير في الاماكن الخربة أو البيئة الجافة القاحلة وبالقبور .

– لا تضع الاحذية على عتبة بابك ولا تجعل ضيوفك يفعلون ذلك, ولا تدع الأحذية متراكمة هنا وهناك فذلك من شأنه أن يعرقل مسارات الطاقة بطاقات سلبية مما يقلل من بركة بيتك بل قم بوضعها في خزانة أحذية مخصوصة لذلك .

باب بيتك مدخل البركة والسعادة فكيف تهتم بهؤ

– قم بصيانة قفل الباب أو المقبض أو الجرس ولا تنس معالجة أي صرير في مفصلات الأبواب حيث إن الباب الذي لا يفتح بسهولة يعبر عن معاكسة الحياة معك ودخولها بصعوبة عليك .

– لا تجعل مدخل بيتك من الخارج أو الداخل مُعتم ولكن قم بوضع إضاءة خفيفة مثل ” إضاءة أو إنارة ” أو ما شابه خلال الليل لتوجه الطاقة الإيجابية المحملة بالبركة لمدخلك باستمرار.

باب بيتك مدخل البركة والسعادة فكيف تهتم به

– اجعل باب مدخلك من الخشب الصلب وليس من الزجاج لعدم تسرب طاقه التشي من داخل بيتك للخارج ، وإن وجدت مساحة زجاجية في الباب فانصحك بتغطية الزجاج من الداخل بستارة أو ما شابه ذلك .

– اعمل على إصلاح باب البيت إذا كان يحتاج إلى ذلك ، وإعادة دهانه إذا تطلب الأمر ، وكذلك إصلاح درج السلم المتآكل أو المنكسر أمام مدخلك وتذكر أن الشيئ الحسن لا يأتي إلا على الأماكن الحسنة , كن جميلاً ترى الوجود جميلاً .

باب بيتك مدخل البركة والسعادة فكيف تهتم به

– الباب المقابل للمصعد مباشرةً غالباً ما يتأثر ساكنيه بتأثيرات سلبية.

– لا تجعل مدخل أو باب بيتك من الداخل مقابل مدخل أو باب الحمام أو المطبخ مباشرة فذلك سيؤثر على إيجابية البيت وقلة ماله والحل يكون بإغلاق باب الحمام أو المطبخ باستمرار ومحاولة تغطيته بساتر بحيث يكون غير مرئي بطريقه مباشره عند الدخول للبيت

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق