أبراج

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2019

ستبدأ هذه السنة ببعض الحيرة ستلاحظ الفرق الشاسع بين الآثار الناجمة عن قراراتك في السنوات الماضية و آثار قراراتك لهذه السنة الجانب المادي من حياتك في تغير مستمر قد تدخل مجال عمل جديد ؛ شهر أبريل و شهر أغسطس سيكونان فترة جيدة لتطوير جانبك الاجتماعي إذا اختلطت بمواليد برج الجوزاء أو بعض الأشخاص المثقفين فسيتضاعف عدد أصدقائك و ستتأثر بثقافتهم و إيجابيتهم في الحياة ؛ إذا كنت تخطط للسفر فشهر نوفمبر سيكون وقتا مناسباً لذلك.

 كوكب نبتون من بين الكواكب التي ستؤثر على برجك خلال هذه السنة خاصة مواليد من 1 إلى 7 من شهر فبراير بالنسبة للأشخاص المولعين بالفن و الموسيقى ستتابعون شغف أحلامكم في هذا المجال ستزيد خبراتكم ومعارفكم خلال هذه السنة؛ من بداية شهر يناير و حتى نهاية شهر فبراير ستحدث تغييرات كثيرة في برج الدلو.

 ممكن أن تتعرض لضغوطات شخصية  فقدانك للإحساس بالواقع لا مبالاتك أو عدم اهتمامك خاصة في تدبير عقودك المالية سيسبب لك الإحباط و الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها.

كوكب أورانوس يعرف بكونه كوكب التطور و الإبداع يتدخل مرة أخرى في ميزانيتك بعد غياب طال 7 سنوات ستجد نفسك في تغيير مستمر من منتصف شهر مايو هو الوقت المناسب لادخار بعض الأموال.

ابتداءً من شهر يونيو إلى غاية بداية أكتوبر هي أكثر فترة عصيبة ستمر منها علاقتك بحبيبك ؛ من يوليو و من منتصف شهر سبتمبر وحتى بداية أكتوبر هو الوقت المناسب للإفصاح عن حبك و التعبير عنه .

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم