سياحة و سفرمنوعاتوجهات

حجز فندقي لسائح وعائلته بقيمة ٢٠٠ الف دولار  في بلاتزو فيرساتشي دبي ليلة رأس السنة ٢٠٢١ 

حجز فندقي لسائح وعائلته بقيمة ٢٠٠ الف دولار  في بلاتزو فيرساتشي دبي ليلة رأس السنة ٢٠٢١ 

ب 200 ألــف دولار فـقـط :

سائح يحجز جناحاً فندقياً في دبـي برأس السنة

قال المدير التنفيذي لفندق “بلاتزو فرساتشي دبي” منذر درويش، إن القطاع الفندقي في دبي يشهد حركة حجوزات نشطة خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة، مضيفا أن الفندق أجرى حجزاً بقيمة 700 ألف درهم لسائح أوروبي برفقة أسرته (4 أفراد) للإقامة في الجناح الإمبراطوري خلال مناسبة رأس السنة.

بلاتزو فرساتشي دبي
بلاتزو فرساتشي دبي
بلاتزو فرساتشي دبي
بلاتزو فرساتشي دبي

 وذكر درويش أن “الحجز الذي يشمل أيضا الرسوم والضرائب يبدأ من تاريخ 26 الجاري، وحتى الثاني من أول أشهر العام الجديد، مشيراً إلى أن الفندق ينظم برامج خاصة بالزوار الذين يحجزون في الأجنحة الفاخرة منها جولات بطائرة “هليكوبتر” لمشاهدة معالم دبي.

 وبين أن الجناح الإمبراطوري يضم خمس غرف نوم على مساحة 22 ألف قدم مع حوض سباحة خاص وشرفة وقاعة للفعاليات الترفيهية فضلاً عن نادي لياقة بدنية ومرافق سبا ومجالس، إضافة إلى غرف طعام ومطبخين ومكتب لإدارة الأعمال، لافتا إلى أن الجناح يجسد علامة “فيرساتشي” من حيث تصاميمه وأثاثه الفريد الذي صنع خصيصاً ويقع في أعلى طابق ويمنح إطلالات بانوراميه على خور دبي.

  وأكد درويش أن الضيوف سيستمتعون بخدمة لا تضاهى خلال فترة إقامتهم حيث يوفر لهم الجناح كافة المتطلبات، بما في ذلك خدمة كبير الخدم على مدار 24 ساعة داخل الجناح، مشيراً إلى أن الفندق يسجل على الدوام حجوزات فاخرة لضيوف من مختلف الأسواق.

 وبين أن الفندق يستعد لرأس السنة الجديدة ضمن أجواء خاصة تحاكي قصة ألف ليلة وليلة وشخصياتها الرئيسة مستهدفة العائلات هذه المناسبة، إلى جانب حفلات لفنانين عرب وأجانب، بما في ذلك برنامج خاص بعروض الألعاب النارية وغيرها من الأنشطة التي يتم تحضيرها للزوار.

فندق كونراد أبراج الإتحاد ابوظبي اجازة فاخرة لا ينقصها المتعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق