مشاهير

فضيحة في برنامج إيلين شو..إيلين تعتذر والتحقيقات جارية

إيلين تعتذر ..بعدما حرصت WarnerMedia على إجراء تحقيقات داخلية تتعلق بالعاملين في برنامج The Ellen DeGeneres  بعدما وصف بعضهم بيئة العمل بالسامة، خرجت إيلين التي لم تطالها الاتهامات عن صمتها وبعثت برسالة إلى العاملين في البرنامج حصل ET بنسخته الأميركية على نسخة منها، اعتذرت فيها للعاملين وأكدت التزامها بإجراء محادثات لتحقيق العدالة والانصاف، وقالت بما معناه:” في اليوم الأول لبرنامجنا، أخبرت الجميع في أول اجتماع لنا بأن البرنامج سيكون مكاناً للسعادة، لن يرفع أحد صوته على الإطلاق، وسيتم التعامل مع الجميع باحترام”.

فضيحة برنامج إيلين شو
وتابعت: “من الواضح أن شيئاً ما تغير، وشعرت بخيبة أمل عندما علمت ما حصل، لذلك أنا أعتذر. كل شخص يعرفني يعلم بأن ما حصل لا يعكس ما أؤمن به، وما أتمناه لبرنامجنا”.

وأضافت إيلين ديجينيريس في رسالتها: “لم أتمكن من تحقيق النجاح الذي حققته لولا مساهمتكم”، وأكدت التزامها بعدم تكرار ما حصل. وقالت إيلين بأنها سعيدة بالمشاكل التي حصلت ولفتت انتباهها، مشيرةً إلى أنها وورنر بروس سيتخذان الخطوات اللازمة لتصحيح الأمور، وفقاً لنتائج التحقيق الداخلي”.

ولكن ما هي إلا ساعات على اعتذار ايلين، حتى صدر مقال آخر نشره موقع BuzzFeed  يتضمن ادعاءات جديدة تتناول ما حدث في كواليس برنامج The Ellen DeGeneres Show. وجاء في المقال بما معناه: “بأنه وفقاً لعشرات النساء والرجال الذين عملوا في الكواليس، فإن المكتب كان عبارة عن مكان للتحرش وسوء السلوك من قبل كبار المنتجين التنفيذيين”. توجهت أصابع الاتهام نحو المنتج المنفذ Ed Glavin الذي أشير وقبل نشر المقال الأخير بأنه على الأرجح سيترك البرنامج.

وكانت Warner Bros قد أصدرت بيان أشارت فيه إلى أنه يتم أخذ الادعاءات حول ثقافة مكان العمل على محمل الجد. وتابع البيان: “على الرغم من عدم صحة كل الادعاءات، ولكن شعرنا بخيبة أمل بأن النتائج الأولية للتحقيق أشارت إلى بعض القصور بإدارة العمل اليومية”. ولفت البيان الذي حصل عليه ET بنسختها الأميركية إلى انه تم اتخاذ بعض التغييرات فيما يتعلق بعمل فريق البرنامج لمعالجة القضايا التي أثيرت. وأكد البيان ان ورنر بروس وايلين يؤكدان التزامهما بتأمين مكان عمل يعتمد على الاحترام والاندماج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق