تجميلجمال

كيفية التخلص من التجاعيد نهائياً و بمواد طبيعية

كيفية التخلص من التجاعيد نهائياً و بمواد طبيعية

كيفية التخلص من التجاعيد نهائياً و بمواد طبيعية

عصير الليمون 

عصير الليمون يحتوي عصير الليمون على نسبةٍ عاليةٍ من حمض السيتريك الذي يُعتبر مقشّراً قوياً للبشرة ويزيل خلايا الجلد الميّتة، بالإضافة إلى تنظيف البشرة بعمقٍ، الأمر الذي يساعد على اختفاء العيوب والتجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات تقدّم السن مثل الهالات السوداء.

المكونات

عصير الليمون. طريقة التحضير والاستعمال: تُفرك البشرة بعصير الليمون بلطفٍ، ثم تترك لمدة 5-10 دقائقٍ، بعد ذلك تُغسل البشرة بالماء وتنشّف جيداً، ويكرر ذلك مرتين إلى ثلاث مرّاتٍ يومياً للحصول على أفضل النتائج. زيت جوز الهند يمنح زيت جوز الهند البشرة توهجاً طبيعياً وإشراقةً، بالإضافة إلى أنّه يساعد في التخلّص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، كما أنّه يرطّب البشرة بشكلٍ كبيرٍ ويعيد مرونتها إلى حدٍ كبيرٍ.

زيت جوز الهند 

المكونات

زيت جوز الهند. طريقة التحضير والاستعمال: تدلّك البشرة بزيت جوز الهند بلطفٍ مع القيام بحركاتٍ دائريةٍ لعدة دقائقٍ، ويترك الزيت على الوجه ليلةً كاملةً، ويكرر ذلك يومياً قبل الذهاب إلى النوم. قناع الزبادي وزيت الزيتون إنّ حمض اللاكتيك وغيره من الإنزيمات الطبيعيّة الموجودة في لبن الزبادي يعمل على تطهير المسامات وتضييقها، مما يؤثّر إيجابياً على البشرة ويخفف من التجاعيد والخطوط الدقيقة والندوب ويجعلها أكثر نعومةً.

الألوفيرا 

الألوفيرا يساهم هلام الصبّار بالتخفيف من التجاعيد عن طريق تحسين مرونة البشرة، وذلك لاحتوائه على حمض الماليك، ويتم ذلك عن طريق استخراج هلام الصبّار من ورقة الصبّار، ثم وضعه على الوجه، ويترك لمدة 15-20 دقيقة، بعدها يُغسل بالماء الفاتر ويجفف جيداً.

لبن الزبادي 

المكونات: 3-4 ملاعق كبيرة من لبن الزبادي، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. طريقة التحضير والاستعمال: تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ حتى تتجانس جيداً، ثم يوضع القناع على الوجه والرقبة ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يُغسل بالماء الفاتر وينشّف جيداً، ويكرر ذلك مرتين بالأسبوع للحصول على أفضل النتائج

مواضيع أخرى : 

جحيم العلاقات الزوجية أسبابه و علاجه

http://مصر القديمة وحضارة تزخر بالكنوز

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق